الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 02:55 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شخص غامض يثير الفتنة بين مصطفي كامل وهاني شاكر.. إليك التفاصيل

هاني ومصطفي
هاني ومصطفي

حرص الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، علي كشف حقيقه وجود خلاف بينه وبين الفنان هاني شاكر، وأصدر بيان عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد الجدل الذي حدث مؤخرًا وإثارة الفتن بينهما.

وتضمن البيان: شكرًا أخي الكبير وصديق العمر ورفيق الدرب والنجاح على مدار ثلاثين عامًا، الفنان الكبير هاني شاكر، نقيب موسيقيي مصر السابق، على هذا البيان التوضيحي المهم والمُشرف والمُخلص، حيث دأب أحد المتهمين بالفساد والرشوة واستغلال النفوذ حسب روايات واتهامات مودعه داخل تحقيقات النقابة والنيابة العامة على لسان أصحابها وبشهادات الشهود تفصيليًا، والمشطوب نهائيًا من جداول نقابة الموسيقيين بقرار مجلس تأديب استئنافي يرأسه السيد المستشار وكيل وزارة الثقافة المصرية، والمستشار نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس لجنة الفتوى، وعضوية ثلاثة أعضاء دون حضوري أو وجودي بهذا المجلس.

وأضاف: هذا الشخص اعتاد على إلصاق اسمه باسم الفنان الكبير أمير الغناء العربي في كل تعليقاته ومنشوراته، قاصدًا إثارة الجدل والريبة والقيل والقال حول شخصية أعتز بها وبمشواري معها الملىء بالنجاحات التي كانت وما زالت تاريخًا محفورًا داخل وجدان الشعب المصري والعربي.

وتابع: أخي وحبيبي الفنان هاني شاكر، تبادلنا على مدى ثلاثين عامًا كل الود والحب والصداقة والأخوة والنجاح، وتبادلنا المنصب الخدمي الزائل حتمًا، ولم ولن تتبدل بإذن الله بداخلنا المشاعر الطيبة وروابط العشرة والحب والاحترام والتقدير.

ونشر مؤخرًا الفنان هاني شاكر، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بيانًا فيما يخص علاقته بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين.

وجاء فى البيان: "الفنان هاني شاكر يؤكد الأخوة وعمق الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ومجلس إدارة النقابة، ويربأ باسمه أن يُزج به على وسائل التواصل الاجتماعي في مهاترات أو ما من شأنه أن يعكر أو يشوب روح الود والاحترام بينه وبين صديق كفاحه ونجاحاته الفنان مصطفى كامل".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy