الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 08:52 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

منة عرفة: لازم نحقق المساكنة بطريقة شرعية

منة عرفة
منة عرفة

كشفت الفنانة منة عرفة عن رأيها في المساكنة أثناء استضافتها في برنامج "free time" مع الإعلامية يارا أحمد والذي يعرض كل جمعة من كل أسبوع على شاشة قناة هي وقالت: المساكنة ارفضها وحرام دينيًا ولكن مفيدة اجتماعيًا لإن الناس بتقدر تعرف بعض كويس أوي من خلال المساكنة في ناس بتفضل تحب بعض بالسنين ومع أول سنة جواز بيطلقوا بسبب إنهم ماعرفوش طباع بعض.

وأضافت منة عرفة: وأكتر حاجة بتخليكي تعرفي الناس هي السفر لما تسافري مع حد هتقدري تعرفي طباعه واخلاقه في حاجات لازم الشخص يعيش معاكي علشان يعرفه وأنا بفضل إن فترة الخطوبة تطول ونقعد مع بعض طول اليوم في البيت ونحقق المساكنة بطريقة شرعية.

برنامج "free time" تقدمه الإعلامية يارا أحمد والآعلامية نسمهار الصغير على شاشة قناة هي يوم الجمعة من كل أسبوع في الساعة. الخامسة مساءً وتستضيف من خلاله عددًا من نجوم الفن وتناقش أهم القضايا المطروحة بين الجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.