الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:23 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منة عرفة ترد على مقارنتها بـ مايان السيد: مش بشغل بالي

منة عرفة
منة عرفة

عبرت الفنانة منة عرفة عن حبها للفنانة مايان السيد من خلال برنامج "free time" تقديم الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير والذي يعرض كل جمعة من كل اسبوع على شاشه قناة هي، وقالت: أنا بحب مايان السيد أوي وهي شاطرة وموهوبة وعنيدة ومثابرة وبقينا أصحاب بعد المسلسل ومابشغلش بالي بالمقارنة بيني وبينها لأن كل واحد دوره بيكون متفصل عليه وكلنا بنساعد وبنكمل بعض في العمل.

وأضافت: أنا مكنتش أعرف مايان قبل مسلسل الا أنا وأنا إبتديت أشتغل معاها كان نفس الحب اللي مابين شخصيات المسلسل مروة وخديجة كان حاصل بيني وبين مايان ولو مكنش حقيقي موجود مش هيظهر للناس على الشاشة.

برنامج "free time" تقدمه الإعلامية يارا أحمد والإعلامية نسمهار الصغير على شاشة قناة هي يوم الجمعة في الساعة الخامسة مساءً وتستضيف من خلاله عددًا من نجوم الفن وتناقش أهم القضايا المطروحة بين الجمهور.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.