الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:27 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ماجد الكدوانى لـ ”الموجز”: ”أبو نسب” فيلم مختلف ومحمد إمام فنان زكى وياسمين صبرى مثقفة

محمد إمام وماجد الكدوانى
محمد إمام وماجد الكدوانى

كشف الفنان ماجد الكدواني عن كواليس فيلم "أبو نسب" والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وعبر عن مدي سعادته بالتعاون مع النجم محمد إمام والمخرج رامي إمام، وابطال العمل والذين بذلوا جهد كبير لنجاح العمل.

وقال الكدواني لـ "الموجز" أن طاقم العمل بذل جهد كبير، منذ بداية العمل، والذي استغفر عامان، متمنيا أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور،

وننحج في دخول قلوب الناس ونحترم عقلية المشاهد ومشاعره.

واضاف أن شخصية داود التي يجسدها في العمل، لديها أكثر من بعد نفسي سواء عاطفي أو شرس، ويملك توليفة كبيرة، وكل هذا جذبه للشخصية.

واكد أن العمل مهم جدًا فى مشواره الفني، حيث أنه استمتع بالاشتراك مع محمد إمام، والذي يعتبر خلوق وراقي علي المستوى الشخصى وممثل ذكي جداً، ومخلص وأمين بيبذل اقصى مجهود لديه.

وعبر عن سعادته بالعمل مع المخرج الواعى رامي إمام واعي، فهو انسان من الدرجة الأولى، أما ياسمين صبرى فاعتبرها انسانة مثقفة ومتحضرة وراقية وممثلة بتبذل اقصى مجهود لديها لنجاح أي عمل.

واختتمت حديثه بتهنئة جمهوره بالعام الميلادي الجديد، والدعاء ان يعم السلام والأمن علي العالم، يجعلها سنة كلها خير وفرح وسلام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.