الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:24 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل

«مكانك » هدية الهضبة عمرو دياب لجمهوره فى العام الجديد حصريا على أنغامي

عمرو دياب
عمرو دياب

يطرح الهضبة عمرو دياب اليوم البومه الجديد ( مكانك ) والذى تعاون فيه مع بالتعاون مع انغامي، عدد من الشعراء والملحنين منهم .. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف اغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفا وملحنا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

وصرح المهندس حسام الجمل رئيس أنغامي مصر وشمال أفريقيا بأن هذا الألبوم هو ثمرة التعاون بين أنغامي والهضبة عمرو دياب والذي سيحتوى على مفاجآت كثيرة ترضي جمهور الهضبه وانغامي.
ووعد الجمل بأن الفتره القادم ستكشف عن مفاجآت احسن واقوى مع الهضبة الفنان الاول فى الوطن العربي والذي تعتز أنغامي بالشراكة معه

ويذكر ان عمرو دياب كان قد طرح ألبومه الأخير ( يا أنا يا لا ) فى عام 2021 الذى ضم 12 اغنية أيضا .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.