الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:15 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عمر السعيد يشيد بألبوم عمرو دياب الجديد

عمر السعيد وعمرو دياب
عمر السعيد وعمرو دياب

أعرب الفنان "عمر السعيد"، عن إعجابه الشديد بألبوم «مكانك»، والذي بدأ طرحه خلال الساعات الماضية، حيث طرح عمرو دياب منذ قليل الأغنية الثانية، والتي تحمل اسم «سلامك وصلي»، وروج لها من خلال حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، ويطرح على مدار اليوم باقي الألبوم، والمكوّن من 12 أغنية، ليقدمهم لجمهوره خلال حفله الليلة بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية.


وكتب عمر السعيد منشور من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب خلاله : “فى حب عمرو و حلاوة صوته و احساسه و شطارته و ذكاءه فى حب عمرو دياب فى حب الهضبة الاغانى ضرب نار “.

يذكر ان عمر السعيد يواصل حاليا تصوير فيلم " المنبر " ، الذي يقدم فيه دوراً مهماً في أحداثه.

تفاصيل دور عمر السعيد في فيلم المنبر

ويجسد عمر السعيد في فيلم "المنبر" دور صحفي يعمل بأحد الجرائد الأجنبية ويظهر في الفيلم بشخصية "أمجد" الذي يتم تكليفه بعمل تحقيق صحفي عن زيارة شيخ الأزهر في أمريكا، ويحمل "أمجد"كرها كبيرا وواضحا تجاه الأزهر الشريف، لكن بعد جلسات تجمعه بـ أحمد حاتم الذي يصحح له هذه المفاهيم الخاطئة ويشرح له دور وأهمية ومكانة مؤسسىة الأزهر الشريف علي مستوي العالم وليس مصر فقط.

الجدير بالذكر أن فيلم "المنبر" يشارك في بطولته بجانب أحمد حاتم، كل من أيتن عامر، أحمد فهيم، سامح الصريطي، كمال أبو رية، مجدي كامل، عمر السعيد، ميدو عادل، أحمد عزمي وآخرين، وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد عبد العال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.