الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 01:54 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مى عمر توشك على الإنتهاء من مسلسل ”الغربان”

مى عمر
مى عمر

اوشكت النجمة مي عمر علي الانتهاء من تصوير مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد “الغربان” بطولة عمر سعد، حيث يتبقى لها 5 أيام فقط وتنتهي من تصوير الفيلم بالكامل والذي يعد أولى تجاربها في الأعمال التاريخية.

وتظهر مي عمر خلال الفيلم بشخصية أهارا قائدة جيوش الغربان، أما عمرو سعد فيجسد شخصية إمام بلزاك.


الغربان يدور في إطار تاريخي أكشن من إخراج ياسين حسن، ومن المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في العام المقبل 2024.

ويشارك في بطولة فيلم الغربان بجانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم أبرزهم محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود بزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصر، ومن إخراج ياسين حسن.

في سياق متصل تنتظر مي عمر طرح فيلمها الجديد "بضع ساعات في يوم ما" فى دور العرض السينمائي يوم 18 يناير المقبل، والفيلم مأخوذ عن رواية لمؤلفه محمد صادق، صدرت عام 2012 بنفس الاسم، وتدور أحداث الفيلم حول العديد من القصص الرومانسية التي تنشأ عبر الإنترنت بين مجموعة من الشباب في ساعات من يوم واحد.

وتشارك مي عمر في موسم رمضان المقبل بمسلسل “نعمة الافوكاتو” المكون من 15 حلقة حيث يعد أولى الأعمال الجاهزة للعرض بعد أن انتهى فريق عمله من تصويره منذ فترة والمسلسل من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وإخراج محمد سامى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.