الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:38 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
أسعار العملات العربية اليوم الثلاثاء 21-5-2024 بعد تصدرها للتريند.. القصة الكاملة لأزمة نانسي عجرم مع أسرة فريد الأطرش عبر جروبات الغش شاومينج.. تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية علوم المنوفية وأسيوط «بالصور » مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 21-5-2024 والقنوات الناقلة سعر الذهب اليوم الثلاثاء 21-5-2024 مفاجأة في عيار 21 سعر الدولار اليوم الثلاثاء 21-5-2024 آخر تحديث للعملة الخضراء الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين

أحمد عز يكشف سر غيابه عن دراما رمضان 2024 وأعماله الفنية القادمة

أحمد عز
أحمد عز

كشف النجم أحمد عز عن أمنياته في العام القادم، وتحدث عن أعماله الفنية في العام الجديد، مشيرا أنه يتمني أن تكون سنة سعيدة وخير علي الجميع.


وأضاف عز خلال مداخلة هاتفية ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، أنه منذ بدايته الفنية لديه الطموح والرغبة في تقديم العديد من الأعمال الفنية المهمة والمتميزة والتي تنال احترام واستحسان الجمهور، وما زال لديه هذا الطموح ويتمني أن يقدم أعمال تنال استحسان الجميع.


وعن فيلم كيرة والجن ونجاحه في ٢٠٢٣، قال النجم أحمد عز إن نجاح الفيلم يعود إلى وجود مخرج كبير مثل مروان حامد وأيضا كوكبة من الممثلين الكبار وعلى رأسهم النجم كريم عبد العزيز، وكان لديه حرص أن يقدم عمل فني كبير ينال استحسان المشاهدين ويكون علامة مهمة وبارزة في تاريخ السينما، والنجاح بالتأكيد يعود إلى أسرة الفيلم بالكامل.


وعن نصيحته التي يوجهها للفنانين في بداية مسيرتهم الفنية، قال: “يجب نؤمن بموهبتنا ونجتهد، وأن النجومية لها ثمن وندفعه من خلال حياتنا الشخصية”.

وعن مشاريعه في العام الجديد ٢٠٢٤، أشار عز إلى أنه حاليا في الرياض يقدم تجربة جديدة من فيلم أولاد رزق، وهناك مشروع عمل فني آخر وفيلم آخر جديد في القاهرة، وفي الغالب لن يستطيع اللحاق والمشاركة في عمل درامي في رمضان بسبب ضيق الوقت.

وفي الختام، أكد عز أن أمنياته في ٢٠٢٤ أن تنتهي الحرب وأن يحفظ أهل فلسطين و يتمني لبلده مصر النجاح والاستقرار ويستمر في تقديم أعمال تسعد الجماهير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة