الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 01:46 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فى عيد ميلادها.. حكايات فى حياة نرمين زعزع

نرمين زعزع
نرمين زعزع

تحتفل اليوم الفنانة نرمين زعزع بعيد ميلادها حيث ولدت فى مثل هذا اليوم من عام 1972، قدمت العديد من الأعمال الدرامية الخالدة و لها قصة مثيرة مع الفنان خالد الصاوي.

نرمين زعزع


بدأت حياتها الفنية في عام 1998، وبرعت في تقديم بعض الأدوار المميزة في أكثر من مسلسل من أهمها مسلسل “هبة رجل الغراب”، مسلسل “قضية معالي الوزيرة”، كما شاركت في بطولة فيلم “سامي أكسيد الكربون”، تركت الفنانة نرمين زعزع علامة في وجدان المشاهدين بالرغم من قلة ظهورها الفني.

نرمين زعزع

ارتبطت نرمين زعزع بالفنان خالد الصاوي واستمرت علاقتهما فترة إلى أن تمت خطبتهما ولكن لم تستمر طويلاً وفسخت نرمين الخطوبة وقررا أن يكونا مجرد صديقين، وأكدت أن علاقتها بخطيبها السابق خالد الصاوي ستستمر قائمة على الاحترام المتبادل وأضافت قائلة: “أنا لم أصب بالانهيار العصبي بسبب زواج خالد الصاوي، وذلك لأن ارتباطنا كان منذ فترة طويلة نحو عشر سنوات” وتابعت حديثها قائلة: “كان خالد صديقاً وزميلاً عزيزاً طوال الفترة الماضية، وستستمر صداقته واحترامي له طوال السنوات القادمة، وأوجه له كل التهاني على زواجه فهو يستحق كل خير ولا أحد ينكر موهبة الصاوي الفنية الفذة في مجال التمثيل والتأليف والإخراج”، وبعد إنفصالها ارتبطت بالكابتن أحمد البديهي وهو مدرب في أكاديمية مانشستر يونايتد، وأقيم حفل الخطوبة في منزل نرمين في مدينة نصر بحضور العديد من نجوم الفن والأهل والأصدقاء ومن الفنانين والفنانات.

الفنانة نرمين زعزع

عيد ميلاد نرمين زعزع


وفي عام 2013 احتفلت الفنانة نرمين زعزع والكابتن أحمد البديهي بزفافهما في فندق جراند حياة وقد شهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات أمثال الفنانة وفاء عامر، الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين وزوجته الفنانة روجينا، الفنانة إيمي سمير غانم، مي كساب، منة فضالي، هبة السيسي، محمود الليثي، شذى، ريهام حجاج والسيناريست أيمن سلامة والمنتج هشام شعبان والمنتج محمود شميس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.