الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:55 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشوى مصطفي تكشف لـ ”الموجز” تفاصيل عودتها للدراما الرمضانية بـ ”إمبراطورية ميم” وحكايتها مع خالد النبوى

نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

تلقت الفنانة نشوى مصطفي ردود أفعال قوية بعد قرار عودتها للمشاركة فى الموسم الرمضاني القادم، من خلال مسلسل "إمبراطورية ميم" التي انضمت إليه مع الفنان خالد النبوى

نشوي مصطفي

وجاءت مشاركة نشوى للمسلسل بعد غياب طويل عن هذا الموسم، حيث كانت تعتذر فى كل مرة ترى فيها الدور غير مناسب لها، مفضلة أن تكون المشاركة عبر الدور المناسب.

نشوي مصطفي

مسلسل امبراطورية ميم

وقالت نشوى في حوار لـ "الموجز" أنها كانت لا تتوقع رد الفعل القوى، علي اعلان عودتها، وكانت تعتبره خبر عادي، وشعرت بالسعادة والخوف من هذا التفاعل القوى والذي حملها مسؤلية وثقة من الجمهور علي تقديم دور قوى، متمنية أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور

الفنانة نشوي مصطفي

واضافت نشوى أنها سعيدة بالعودة للدراما الرمضانية بعد غياب 10 سنوات، مضيفة أنها لم تتوقع أن تصبح «تريند»، مشيرة أنها تجسد من خلال العمل شخصية رغم بساطتها، فهي صعبة، لأن الشخصيات كل ما كانت بسيطة أكتر، كل ما كان تجسيدها صعب، فهي إنسانة عادية جداً وبها تفاصيل البني آدمين العاديين.

واكدت أنها فخورة بالعمل مع الكاتب والسيناريست الأستاذ محمد سليمان عبد المالك، والذي نجح في كتابة شخصيات لحم ودم وحقيقية، وبمجرد قراءتها للشخصيات تفاعلت معاهم.

نشوي مصطفي

خالد النبوي

وقالت أنها تعشق خالد النبوى بطل العمل على المستوى الشخصي، حيث أنه تجمعهم زمالة وصداقة من ايام معهد التمثيل، وشاركته سابقا فى حوالي خمس أعمال فنية، مضيفة أنها من جمهور خالد النبوي، وتحترم اختياراته، واداءه المختلف عن أي فنان، حيث أنه يختار الادوار الغنية بالتفاصيل، وجمعتهم اولى مسرحية كانت تحمل إسم " البحر بيضحك ليه؟" تأليف الأستاذ أسامة أنور عكاشة وإخراج الأستاذ محمد فاضل

واضافت انها كانت تتعلم منه، في طريقة بحثه في الشخصية وتشاهده وهو بيعمل البروفة ويجود في الشخصية وهذا على مستوى المسرح، وتعتبره ممثل كبير منذ بدايته، حيث أنه فنان صادق في كل اعماله، مضيفة انه وقف بجانبها في أزمة كورونا عندما أصيبت بالفيروس وكان الداعم الأكبر لها ولوالدتها.

وقالت أنها تفضل التركيز فى عمل واحد ولا تفكر في الموافقة علي عمل آخر، حيث أنها لا تستطيع التوفيق بينهم، متمنية أن تنال أعمالها القادمة علي إعجاب الجمهور .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.