الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسمة بوسيل تكشف حقيقة عودتها لطليقها تامر حسنى

بسمة وتامر
بسمة وتامر

أنهت المغربية بسمة بوسيل طليقة النجم تامر حسنى، الجدل المثار حول عودتهما إلى بعضهما وذلك بعد الصورة العائلية التي نشرها تامر حسنى أمس الأحد والتي جمعته بطليقته وأبنائهما الثلاثة احتفالاً بالعام الجديد، وظن الجمهور والأصدقاء أنهما عادا إلى بعضهما بعد 9 أشهر من الانفصال".

وقالت بسمة خلال ستورى حسابها بموقع إنستجرام: "صحيت النهاردة على أخبار غير صحيحة، إحنا مرجعناش لبعض، تامر نشر صورة عائلية لإسعاد أطفالنا، لأنه لا يستطيع قضاء رأس السنة معهم وذلك لا أكثر، أنا أسفة لسوء الفهم، وشكرًا على رسائلكم".

وأعلنت بسمة بوسيل فى ابريل الماضى، انفصالهما رسميا عن زوجها تامر حسنى ووقوع الطلاق بينهما بعد زواج دام 11 عاما، إذ تزوج الثنائي عام 2012، حيث كتبت بسمة عبر خاصية الاستوري قائلة: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".

ورد تامر حسنى على بسمة بوسل وكتب: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.