الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اشتباكات عنيفة في عدد من أحياء غزة شمال القطاع

أفادت قناة روسيا اليوم، اليوم الثلاثاء، بأن اشتباكات عنيفة تدور في عدد من أحياء مدينة غزة، شمال القطاع، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي عن عمليات مشتركة على طول ساحل القطاع.

وقال المراسل، إن اشتباكات عنيفة تدور بين مقاتلي الفصائل الفلسطينية والقوات الإسرائيلية المتوغلة في حيي التفاح والدرج شمال شرقي مدينة غزة.

ولفت المراسل كذلك، إلى أن اشتباكات عنيفة تخوضها الفصائل الفلسطينية أيضا في منطقة التوام شمال قطاع غزة.

وفي هذا السياق، أعلنت "كتائب المقاومة الوطنية قوات الشهيد عمر القاسم"، أنها تمكنت من قنص جندي إسرائيلي في محيط سوق الشيخ رضوان بمدينة غزة، مؤكدة إصابته إصابة مباشرة.

يأتي ذلك، في اليوم 88 من عمر الحرب في قطاع غزة، حيث تواصل القوات الإسرائيلية عملياتها البرية داخل القطاع بالتزامن مع قصف مدفعي وغارات جوية، وسط كارثة إنسانية وصحية متفاقمة.

من جهته، أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، أن قواته البحرية والجوية والبرية تنفذ عمليات مشتركة "لتحييد الإرهابيين والمتفجرات على طول ساحل قطاع غزة".

ولفت إلى أنه قتل 3 عناصر من حماس جنوب مدينة غزة بقصف جوي، أدى أيضا إلى انفجارات ثانوية ما يشير إلى تخزين كميات كبيرة من الأسلحة، وفق بيان الجيش الإسرائيلي.

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية تحدثت أمس عن تمكن الفصائل الفلسطينية المقاتلة في غزة وعلى رأسها كتائب القسام، من إطلاق عدد من الصورايخ من منطقة شمال قطاع غزة كانت القوات الإسرائيلية أعلنت بوقت سابق أنها سيطرت عليها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.