الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 09:10 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الثلاثاء 21-5-2024 مفاجأة في عيار 21 سعر الدولار اليوم الثلاثاء 21-5-2024 آخر تحديث للعملة الخضراء الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال حقيقة زواج العندليب عبد الحليم حافظ من فتاة مسيحية وقصة محاولة اغتياله بسبب أغنية المسيح وعلاقته بالقضية الفلسطينية ضرب أوكار الكيف بالمنوفية .. وإستجابة لإستغاثات المواطنين ضبط 359 سائقا لقيامهم بالقيادة تحت تأثير المخدر بالشرقية نشرة الموجز التعليمية .. المالية تصدر إعلانا هاما بتبكير صرف مرتبات شهر يونيو 2024 للمعملين وأساتذة الجامعات .. تحرك برلماني عاجل بعد... ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباريات اليوم الاثنين ضبط 141 قضية مخدرات خلال حملات أمنية بالإسكندرية ”كنت ساذج ومتخلف” عمرو أديب يطلب من الحكومة الإلتزام بقرارتها مني ابو غالي : هناك أهالي تؤكد أنها تشتري امتحانات الثانوية العامة لأولادها .. والفساد سبب ولادة ”شاومينج ” موعد السوبر الإفريقي بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية

فيديو مروع.. سيارة تصطدم بمتجر فطائر في لندن بشكل غريب ومتكرر

الحادث
الحادث

وثق مقطع في فيديو مشاهد صادمة لحادثة غريبة للغاية وقعت في شرق لندن، إذ اصطدمت سيارة بشكل متكرر بمتجر فطائر أمام المتفرجين المذعورين.

وأظهرت اللقطات، السيارة المرسيدس السوداء وهي تصطدم بمتجر في داجنهام في يوم رأس السنة الجديدة في عمل مروع من عنف المركبات.

وكشفت اللطقات المصورة التي التقطها المارة السيارة وهي تتجه للخلف بشكل متكرر داخل المتجر عبر الجزء الأمامي من المبنى في محاولة لإلحاق الضرر بالمتجر من الداخل.

وبعد ذلك فرت السيارة من مكان الحادث، وأفاد شهود عيان أنها اصطدمت بسيارة متوقفة أثناء محاولتها الفرار.

وفي مقطع فيديو للحادث نُشر على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يمكن سماع صوت إطارات سيارة المرسيدس، التي يبدو أنها لا تحمل لوحة أرقام، صراخًا وانفجارًا أثناء اصطدامها بالمتجر.

ويمكن سماع أحد المتفرجين المصدومين وهو يتساءل "لماذا؟"، بينما تقول امرأة "يا إلهي"؛ عند رؤية الغارة في طريق داجنهام.

وتظهر الصور التي تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد الحادث أن المصاريع الفولاذية المموجة الخضراء التي تحمي المدخل عادة قد تحطمت.

وشوهدت الحطام الناجم عن الحادث داخل وخارج المبنى، الذي يعتقد أنه كان خاليا في ذلك الوقت.

وتظهر الصور أيضًا الطاولات والكراسي داخل المتجر متناثرة على الأرض، بينما يبدو أن المنضدة متضررة أيضًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة