الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 02:10 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد بتر ساقه.. تطورات الحالة الصحية لـ فادى إبراهيم

فادي ابراهيم
فادي ابراهيم

يرقد الفنانة فادى إبراهيم حاليا في أحدي المستشفيات بعدما أصيب بوعكة صحية شديدة، وانتهت ببتر ساقه، بسبب مرض السكرى، الذى أصيب به منذ فترة كبيرة، ووصل الامر إلى تدهور حالته الصحية.


ويعيش حاليا فى حالة نفسية سيئة، حيث أكدت نقابة المهن التمثيلية في لبنان أن حالة الفنان فادى إبراهيم ليست على ما يرام.

ووجه فادي إبراهيم رسالة لاصدقاءه ومحبيه عبر نقابة المهن التمثيلية في لبنان، عن امتنانه للنقابة ودورها وشكره لها على متابعتها لحالته منذ البداية.

يعد فادى إبراهيم ممثل كبير ، ولقب بدنجوان الشاشة اللبنانية، بذل حياته للفن، وقدّم أروع الأعمال التي رافقتنا لسنوات طوال.

فادي إبراهيم قدم عدة أعمال مصرية منها مسلسل “الزيبق” مع النجم كريم عبدالعزيز عام 2017، ومسلسل “تحت الأرض” مع الفنان أمير كرارة 2013، و"فرقة ناجي عطالله" مع الزعيم عادل امام 2012 وآخر أعماله في مصر كان مسلسل “قارئة الفنجان” مع الفنان احمد فهمي 2021

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.