الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:30 صـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”لقد عادت”.. لوحة ملعونة تطارد أصحابها بالنحس وسوء الحظ

اللوحة الملعونة
اللوحة الملعونة

من جديد عادت اللوحة "الملعونة" لنشاطها الغامض بعدما جلبت البؤس لأصحابها السابقين، وليؤكّد مالكها الحالي أنه وموظفيه "أُصيبوا" بـ حظ سيء منذ شرائه.

انتشرت لوحة "المسكونة" سيئة السمعة لفتاة صغيرة بسرعة كبيرة بعد أن تم تصويرها للبيع في نافذة متجر خيري في هاستينغز، شرق ساسكس، مع التحذير: "لقد عادت!!!" بيعت مرتين ورجعت مرتين! هل أنت شجاع بما فيه الكفاية؟

حاملتها السابق زوي إليوت زعم أن "شخصية سوداء" طاردتها بعد شرائها مقابل 25 جنيهًا إسترلينيًا. وانتهى بها الأمر ببيعها إلى جيمس كيسلينجبيري على موقع eBay مقابل 1680 جنيهًا إسترلينيًا.

وضع جيمس اللوحة في حفل استقبال لأحد المعالم السياحية - الذي يأخذ الضيوف في جولة تفصيلية حول تاريخ العاصمة - كجزء من عرض الهالوين الخاص بهم، لكن الرجل البالغ من العمر 44 عامًا يقول إنه وموظفوه يعانون من سوء الحظ منذ ذلك الحين.

في الواقع، يدعي أن منطقة الجذب في شارع Tooley قد غمرت المياه مرتين منذ وصول اللوحة.

قال جيمس: "لقد تعرضنا لفيضانات قليلة في الموقع بين نوفمبر وديسمبر. لقد جئنا في صباح أحد الأيام وغمرت المياه الطابق السفلي.

وأضاف: "لقد كانت لدينا تسريبات صغيرة في الماضي، ولكن لا شيء على هذا النطاق. نحن محظوظون لأن المبنى قوي جدًا، لذا لم يكن الضرر سيئًا للغاية، لكنه كان غير متوقع إلى حد ما.

وتابع :"أعلم أن أي شخص ساخر سيقول إنها مجرد صدفة، ولكن نظرًا لحجم الأشياء التي تحدث باستمرار، أجد نفسي أتساءل عما إذا كانت اللوحة تحتوي على ما هو أكثر مما تراه العين."

في اليوم الذي أحضر فيه جيمس الصورة إلى London Bridge Experience، انقطعت شبكة Wi-Fi الخاصة بهم وتعرض أحد أجهزة التلفزيون الخاصة بهم لعطل كهربائي.

وأضاف: "بعد أن أحضرت اللوحة إلى الموقع، احتفظنا بها ملفوفة في الجزء الخلفي من مكتبنا لفترة من الوقت، لم يكن أحد يعلم أنه كان هنا لبضعة أسابيع، لكن الموظفين بدأوا في الإبلاغ عن رؤية شخصيات ظل تتبعهم، حتى أن أحد الموظفين قال إنهم ظلوا يسمعون خطى خلفهم، ولكن عندما استداروا لم يكن هناك شيء."

بعد أسبوعين من شراء اللوحة، ذهب جيمس في إجازة مع عائلته - وهي رحلة يقول إنها "أفسدتها" لعنة اللوحة.

وأضاف: "انتهى بي الأمر بإيذاء كتفي بشدة وواجهنا مشاكل على متن العبارة ومع الفندق. لقد كانت عطلة سيئة بعض الشيء لأكون صادقًا.

وبينما كان جيمس بعيدًا في إجازة، عرض الموظفون اللوحة في مدخل تجربة جسر لندن، ومنذ ذلك الحين، يقول إن الزائرين سمعوا همسات ورأوا أشخاصًا في الظل، فضلاً عن ادعائهم بأن أجهزتهم الخاصة قد انفجرت عندما عادوا إلى منازلهم.

ولهذا، قرر المدير الإداري وفريقه تعيين وسيط لقراءة اللوحة في نوفمبر، والتي أخبرتهم أن الصورة لها روابط بفندق في إيستبورن، شرق ساسكس وأن الشخص الذي رسمها كان على الأرجح ميتًا عندما تم رسمها.

قال جيمس: «سمعنا كل أنواع الأصوات الغريبة أثناء القراءة. حتى الوسيط كان في حيرة شديدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.