الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:14 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات الحالة الصحية لـ ماجد المصرى بعد تعرضه لوعكة

ماجد المصرى
ماجد المصرى

يتواجد الفنان ماجد المصرى حاليا فى ابو ظبى، بعد تعرضه لوعكة صحية، وخضوعه مؤخرا لعملية في العين، داخل أحد المراكز الطبية، وطالب من جمهوره أن يدعو له بالشفاء العاجل.

وتصدر الفنان ماجد المصري محركات البحث الإلكتروني الأكثر شهرة "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك إثر تعرضه لأزمة صحية أثناء سفره للخارج في إحدى الدول العربية لتصويره أحد المشاهد في أحد المسلسلات التي سيخوض بها السباق الرمضاني 2024.

بدأ الفنان ماجد المصري، تصوير مسلسل محارب، الذي يشارك في بطولته مع الفنان حسن الرداد، وينتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني.

وتدور أحداث المسلسل في قالب اكشن اجتماعي، يناقش العديد من القضايا، وهو التعاون الأول بين كلا من حسن الرداد، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرجة شيرين عادل.

مسلسل محارب بطولة: ماجد المصري ، حسن الرداد ، كريم عفيفي، تامر عبد المنعم، نرمين الفقي، وعددا آخر من الفنانين، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج شرين عادل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.