الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:52 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يواجه مايوركا الليلة فى الدورى الإسبانى

يواجه فريق ريال مدريد نظيره ريال مايوركا في الثامنة والربع مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، وبفارق الأهداف عن جيرونا فيما يحتل فريق ريال مايوركا المركز الـ 14 برصيد 18 نقطة.

يسعي ريال مدريد لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل إنتزاع بطل الشتاء من جيرونا وإعتلاء صدارة الليجا قبل توقف المسابقة بعد الجولة الـ 19منتظرًا نتيجة جيرونا مع أتلتيكو مدريد في العاشرة والنصف مساء اليوم بنفس الجولة.

ويغيب عن الريال ضد مايوركا، 6 لاعبين على رأسهم ناتشو فيرنانديز بسبب الإيقاف بعد طرده أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الماضية، ثم الخماسي المُصاب تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وإدواردو كامافينجا ودافيد ألابا وفيرلاند ميندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.