رئيس التحريرياسر بركات
السبت 2 مارس 2024 06:19 صـ 21 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدره التريند.. تعرف على موعد عرض مسلسل ”حالة خاصة” وأبطاله

حالة خاصة
حالة خاصة

تصدر مسلسل حالة خاصة مؤشرات البحث علي جوجل بعد إعلان عرض أولى حلقاته اليوم علي منصة، واتش أت «watch it» الرقمية، اليوم الأربعاء بواقع حلقتين في الأسبوع.

حالة خاصة

وجذب البرومو الرسمى الأنظار فور طرحه علي منصة «watch it» الرقمية، خلال الأيام الماضية، حيث يعد البطولة الأولى للنجم الصاعد طه الدسوقي، بعد نجاحه في أعمال فنية مختلفة خلال الفترة الماضية.

مسلسل حالة خاصة

تدور أحداث مسلسل حالة خاصة، حول شاب متفوق في دراسته بكلية الحقوق، لذلك يتم تعيينه في الجامعة لكونه من ذوي الحالات الخاصة ويرغب في التدريب في مكتب محاماة لذلك يتقدم للتدريب في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار، ويتعرض لحل قضايا ساخنة، ويقع في حب زميلته أثناء تدريبيه في مكتب المحاماة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي في جو من الإثارة والتشويق والمغامرات حول حل القضايا المعقدة، كما تدور أحداثه في إطار ال 10 حلقات.

مسلسل حالة خاصة من بطولة الفنان طه الدسوقي والفنانة غادة عادل، والفنان أحمد طارق والفنان حسن أبو الروس والفنانة وئام مجدي الفنان أحمد الأزعر والفنان على السباعي والفنانة لينا إيهاب وآدم وهدان وآدم النحاس، والمسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وموسيقى تصويرية هاني شنودة.

ويبدأ اليوم الأربعاء الموافق 3 يناير 2024 عرض العمل بمعدل حلقتين أسبوعيا بواقع 10 حلقات فقط حيث تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة من خلال متابعة القضايا المختلفة داخل أروقة المحاكم المصرية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان طه الدسوقي، مسلسل الصفارة مع النجم أحمد أمين خلال الموسم الرمضاني الماضي والذي لقى ردود فعل واسعة الموسم الماضي بالإضافة إلى الشخصية التي جسدها في مسلسل موضوع عائلي والذي ارتبط ارتباط وثيق مع الجمهور.