الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:21 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«قائمة الاغتيالات» .. سلاح جيش الاحتلال للسيطرة على غزة

العاروري
العاروري

فاجأت قوات الاحتلال الصهيوني، الفلسطينين، بقائمة اغتيالات لعدد من القيادات البارزة في حركة حماس، بعد تصفية صالح العاروري.


وروجت وسائل إعلامية للأسماء التي احتوتها قائمة الاغتيالات وجاء أبرزهم كالآتي : «رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، القيادي في حماس، وخالد مشعل، عضو المكتب السياسي لحماس موسى أبو مرزوق، رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، والقيادي محمد دياب المصري، أبو خالد والمُلقب بالضيف وهو القائد العام لكتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة حماس، مروان عيسى، نائب القائد العام للقسام، عزالدين حداد، قائد لواء غزة في كتائب القسام، ومحمد شبانة، قائد لواء رفح».

كانت قد أكدت حركة حماس الفلسطينية، قد أعلنت أمس الثلاثاء، اغتيال صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي للحركة، كما استشهد قياديين اثنين من كتائب القسام الجناح العسكرى لحركة حماس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.