الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:10 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نهال اليمانى لـ ”الموجز”: محمد الغيطى رشحنى لدور «العرجاء» فى «دماء العذارى»

نهال اليماني
نهال اليماني

تشارك الفنانة الشابة نهال اليمانى فى مسلسل "دماء العذارى" مع رانيا يوسف، من تأليف الكاتب محمد الغيطي، وتقدم من خلال شخصية مختلفة وجديدة.


وكشفت اليماني في تصريح خاص لـ "الموجز" أنها سعيدة باول تجربة درامية لها بعد تقديم ادوار علي المسرح متمنية أن ينال الدور علي إعجاب الجمهور، وتقدم شخصية «عايدة» فتاة مصابة بتلعسم في الكلام، وولدت بإعاقة في قدمها، وتعيش في الشارع ومع تصاعد الأحداث تتعرض لصعوبات كثيرة.

واضافت ان الكاتب الكبير محمد الغيطي هو الذي رشحها للدور، مضيفة أنها استاذها والداعم لها دائما، وتتشرف بالعمل معه، مضيفة أن الشخصية التي تقدمها جميلة جدا، ولكن جمالها في بساطتها وليس شكلها فهي شخصية مصابة في قدمها و"بتعرج" ولديها مشكلة أيضا فى الكلام، مشيرة انها تفضل تقديم الادوار المركبة والصعبة، ولا تخشي حصرها في أدوار معينة، تأمل تقديم ادوار متنوعة.

واضافت انها حرصت علي خوض التجربة ومقابلة أشخاص يعيشون في الشارع وآخرين لديهم إعاقة في قدمه بدلًا من مشاهدة فنانين قاموا بمثل هذه الأدوار.

مسلسل «دماء العذارى»، 10 حلقات، بطولة رانيا يوسف ،محمد عز ،احمد عبد العزيز ،ميار الغيطي ،نهال اليماني، تأليف محمد الغيطي، اخراج عصام شعبان، انتاج علاء الزير

تدور أحداثه في اطار من الإثارة والتشويق حيث تحدث جريمة قتل غامضة لفتاتين يدرسن بإحدى الجامعات الخاصة وتدور الشكوك حول مجموعة كبيرة من ابطال العمل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.