الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:02 صـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شاهد.. مذيعة إسرائيلية تقدّم برنامجها التليفزيوني مع مسدس حول خصرها

ليتال شيمش
ليتال شيمش

تناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا صادمة لمذيعة إسرائيلية شهيرة تقدّم برنامجها التليفزيوني بينما تحمل مسدسًا على خصرها، ما أثار جدلًا واسعًا.

وفي الصورة التي نشرتها المذيعة الإسرائيلية ليتال شيمش، عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة أكس (تويتر سابقا)، ظهرت وهي تقدّم برنامجها على شاشة القناة الإسرائيلية 14 وعلى خصرها مسدس.

وعلقت شيمش على الصورة بقولها : “لا تعبث مع المرأة اليهودية”.

وكانت شيمش قد نشرت صورة سابقة لها على منصة أكس، بتاريخ الـ28 من ديسمبر، وهي تطلق النار من مسدس في ما يبدو أنه حلبة تدريب، وعلقت عليها قائلة بالعبرية: “سلحوا أنفسكم”.

وعلى الجانب الآخر، مع دخول قطاع غزة اليوم التسعين من الحرب، وصل عدد القتلى من الفلسطينيين بحسب المصادر الفلسطينية 22313 شخصًا بالإضافة إلى 57296 جريحًا و7000 مفقودًا يُعتقد أنهم ماتوا ودُفنوا تحت الأنقاض.

ووفقاً لمسؤولي الصحة، فإن غالبية الضحايا هم من الأطفال والنساء.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.