الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:23 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

الحكاية كاملة.. ارتباط شيرين عبد الوهاب وخطيب ميرهان حسين السابق

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اخبار تفيد ارتباط المطربة شيرين عبد الوهاب بخطيب الفنانة ميرهان حسين السابق

وتصدر اسم الفنانة ميرهان حسين مؤشرات البحث بعد ساعات قليلة من تداول اخبار، خطوبة تامر سليم طبيب النساء والتوليد بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

ونشرت ميرهان حسين آية قرأنية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» قائلة: «وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ».

وانفصلت شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب للمرة الثانية بعدما وقعت خلافات بينهما في السعودية، في منتصف الشهر الماضي، بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات، وتصدر اسم شيرين عبدالوهاب التريند بسبب كلمتها في العراق بعد انتهاء حفلها، والتي تلقت عليها انتقادات واسعة من الجمهور العراقي.

وكانت أنباء قد انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي حول ارتباط شيرين عبد الوهاب وتامر سليم خطيبها، وذلك بعد ظهورها برفقة الأخيرة في حفلها الأخير.

تامر سيلم كان خطيب الفنانة ميرهان حسين، لما يقرب من 8 أشهر ومن ثم انفصلا قبل فترة من استعدادهما للزواج، دون الإفصاح عن السبب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.