الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي مدرب الزمالك الجديد

أكدت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك أن الألمانى فرانكو فودا مدرب منتخب النمسا السابق وزيورخ السويسري السابق اقترب بشدة من تولى قيادة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بعدما تم عرضه على مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، لحسم موقفه.

قام مجلس إدارة الزمالك بفتح خط مفاوضات مع المدرب الألمانى لمعرفة طلباته المادية حتى يصبح مديرا فنيا لفريق الزمالك فى المرحلة المقبل ونرصد فيما يأتي السيرة الذاتية لفرانكو فودا.

يبلغ فودا من العمر 57 عاما وولد في مدينة ماينتس الألمانية عام 1966 ولعب فرانكو خلال مسيرته بالملاعب في العديد من الأندية أبرزها باير ليفركوزن وبازل السويسرى، وشارك مع منتخب ألمانيا للشباب والمنتخب الأول.

وعلي الصعيد التدريبي تولي فرانكو فودا تدريب نادي شتورم غراتس الألماني، كما درب نادي كايزر سلاوترن الألماني، لعب الفريق تحت قيادته 44 مباراة، فاز في 20 مباراة، وخسر 11، وتعادل في 13 مباراة كما تولى فرانكو تدريب نادي شتورم غراتس مرة أخرى عام 2014 وحتى 2017، لعب 135 مباراة، فاز في 67، تعادل في 26، خسر 42 مباراة.

وتولى تدريب منتخب النمسا الأول من 2017 وحتى 2022، قبل أن يتقدم باستقالته وفى نهاية محطاته التدريبية تولى قيادة نادي زيورج السويسري عام 2022، ولعب 18 مباراة، فاز في 5، وتعادل في 3، وخسر 10 مباريات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.