الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:41 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 السر في هاتفها المسروق.. القصة الكاملة لاغتيال البلوجر العراقية أم فهد وفيديو للحظة الجريمة بحب لقب الترند الأورجنك وكنت هبقى مدرسة أطفال.. أبرز تصريحات صابرين تقضي الحوائج وتوسع الأرزاق.. اغتنم نفحات الصلاة النارية

علي طريقة ميسي.. صلاح يبحث عن لقب تاريخي مع منتخب مصر في أمم أفريقيا

يشارك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى وقائد المنتخب الوطني في تدريبات المنتخب اليوم الجمعة لأول مرة استعدادا لقيادة الفراعنة نحو حلم استعادة لقب كأس الأمم الأفريقية الغائب منذ عام 2010 والتتويج بالبطولة التي ستقام في كوت ديفوار ينايرالجاري وهو اللقب الذي يمثل حلما كبيرا لمحمد صلاح وسيكون بمثابة تتويج لمشواره الكبير مع كرة القدم وانجازاته التي لا تنتهي خلال مسيرته الاحترافية.

يمثل تحقيق لقب البطولة حلما كبيرا لنجوم هذا الجيل بشكل عام ولمحمد صلاح بشكل خاص حيث عانده اللقب الذي اقترب منه في مناسبتين بخوض نهائي البطولة عامي 2017 و2021 ورغم أنه قاد الفراعنة للوصول إلي كأس العالم 2018 إلا أن قيادة المنتخب لتحقيق بطولة يمثل حبة الكرز الناقصة لتتويج مشوارة مع الكرة .

ويؤدي محمد صلاح موسما استثنائيا مع ليفربول هذا الموسم اختتمها باحراز ثنائية فى فوز ليفربول على نيوكاسل بنتيجة 4-2 فى المباراة الأخيرة التي خاضها قبل الانضمام لمعسكر المنتخب.

وشارك صلاح في 27 مباراة أحرز خلالها 18 هدفا بجميع البطولات منها 14 هدفا بالدوري الإنجليزي و 3 أهداف بالدوري الأوروبي وهدف بكأس الرابطة الإنجليزية وساهم 9 تمريرات حاسمة.

كما حقق صلاح خلال مشواره الكروي انجازات كبيرة وهي :

التتويج بالدورى السويسرى

ومع ليفربول حقق العديد من الانجازات

التتويج بالدورى الإنجليزى 2019-2020

دورى أبطال أوروبا 2018-2019

كأس العالم للأندية 2019

كأس السوبر الأوروبى 2019

كأس الاتحاد الإنجليزى 2021-2022

الدرع الخيرية «السوبر الإنجليزى» 2022

ومع منتخب مصر:

2 وصيف أمم أفريقيا 2017/2021

وعلي صعيد الجوائز الفردية:

أفضل لاعب صاعد فى أفريقيا «2012»

أفضل لاعب صاعد فى أوروبا «الجولدن بوى 2012»

أفضل لاعب فى الدورى السويسرى 2013

لاعب الموسم فى روما 2015-2016

جلوب سوكر أفضل لاعب عربى 2016

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.