الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 08:38 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

حقيقة استبعاد إمام عاشور من المنتخب قبل أمم أفريقيا 2024

ترددت خلال الساعات القليلة الماضية أنباء عن نية الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة روي فيتوريا في استبعاد إمام عاشور نجم خط وسط الأهلي والمنتخب من قائمة المنتخب المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار بسبب عدم الجاهزية الفنية وعدم قدرته علي استعادة مستواه الفني بعد إصابته خلال نهائي السوبر المصري.

إمام عاشور

ونفت مصادر مقربة من الجهاز الفني للمنتخب هذه الأنباء، حيث أكد الجهاز الفني والطبي للمنتخب علي الجاهزية الكاملة للاعب وشفائه التام من الإصابة.

وكشفت المصادر أن فيتوريا كان يفكر في ضم عبدالله السعيد للمنتخب بديلا لإمام عاشور بعد إصابته وضمه بالفعل للقائمة المبدئية ثم تم استبعاده حيث كان هناك جلسة تمت بين فيتوريا وعبد الله السعيد واللاعب بارك عودته للمنتخب من جديد ، وما حدث بعد مباراة السوبر المصري وخروج إمام عاشور للإصابة لم يكونوا متأكدين من موقف اللاعب الطبي، واستقر الرأي على استدعاء عبد الله السعيد لصعوبة التواصل مع إمام عاشور".

و تدخل أحد الأعضاء البارزين في اتحاد الكرة من أجل التوصل إلى إمام عاشوروأكد لفيتوريا أنه سيصل إلى إمام وتم الاتصال بمحمود كهربا والذي أكد أنه سيتواصل مع إمام عاشور ، وكهربا كان له الدور الأكبر في وجود إمام بالمنتخب، بعدما وجد مسئولي المنتخب صعوبة في التواصل مع اللاعب ويؤدي اللاعب التدريبات بمستوي عالي خلال معسكر المنتخب كما أن خلافه مع فيتوريا قد تم تجاوزه وانتهي بشكل كامل".

قائمة منتخب مصر لكرة القدم

ويواصل المنتخب استعداداته بشكل مكثف خلال معسكرة باستاد مصر بالعاصمة الإدارية استعدادا للمشاركة بأمم أفريقيا وشارك بالمران 26 لاعباً وهم:

محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي وعمر كمال ومحمد هاني وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد سامي ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد النني ومحمود حمادة وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيغيه ومصطفى محمد ومحمود كهربا وأحمد حسن كوكا.

ومن المقرر أن ينتظم محمد صلاح في معسكر المنتخب المصري خلال الساعات القليلة المقبلة بعد تسجيله هدفين خلال مباراة فريقه ليفربول أمام نيوكاسل التي جرت الاثنين الماضي بالدوري الإنجليزي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy