الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:36 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات جديدة تحسم صفقة الموسم للأهلي

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة في صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد للنادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري حيث تمكن نادى مودرن فيوتشر من الاتفاق مع الأهلى على انتقال اللاعبين الثلاثة المطلوبين ضمن الصفقة المنتظرة بالإضافة إلى مبلغ مادى.

والثلاثي المطلوب هم صلاح محسن وأحمد خالد كباكا ومحمد عبد الله "بيدو" وكان صلاح محسن يرفض الدخول في صفقة تبادلية غير أن مسئولي فيوتشر تمكنوا من إقناعه ليتم حسم الصفقة.

وحصل الأهلي على توقيع اللاعب بشكل رسمي خلال الأيام الماضية لمدة ثلاثة مواسم ونصف تبدأ من ينايرالجاري حيث سينتهي عقد اللاعب في في صيف 2027 .

وانتظم عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر فى تدريبات المنتخب الوطنى داخل معسكر الفراعنة المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك استعداداً للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية التى تنطلق فى كوت ديفوار يوم 13 يناير الجارى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.