الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 08:48 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

خلال ساعات .. حسم سفر العامري فاروق خارج البلاد لاستكمال العلاج

يتابع الملايين من عشاق كرة القدم بشكل عام وجماهير الأهلي بشكل خاص ساعة بعد الأخري تطورات الحالة الصحية للعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الذي يستعد للسفر للخارج لاستكمال رحلة علاجه حيث سيخضع خلال الساعات القليلة المقبلة لفحص شامل بمعرفة كونسولتو طبي من كبار الأطباء المختصين للتأكد من إمكانية سفره خارج البلاد وسيتم عرض قرار كبار الأطباء النهائي على الخبراء الأجانب بأحد المستشفيات بأوروبا للتأكيد على إتمام عملية السفر لاستكمال العلاج على النحو الأمثل، دون أن يتعرض لأي انتكاسة صحية.

جدير بالذكر أن العامري فاروق أصيب بنزيف في المخ في أوائل نوفمبر الماضي أسفر عن دخوله في غيبوبة ولم تشهد حالته التحسن المرجو حتي هذه اللحظات مما دفع مسئولي الاهلي وأفراد عائلته لبحث إمكانية سفرة للخارج لتوفير أكبر قدر من الرعاية الطبية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.