الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 09:10 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيرى عادل لـ ”الموجز”: أنا مش كوميديانة وصدفة جمعتنى بالفيشاوى فى ”عادل مش عادل”

شيرى عادل
شيرى عادل


تنافس الفنانة شيرى عادل في السينما بفيلم "عادل مش عادل" مع النجم أحمد الفيشاوي، وتقدم من خلال شخصية صحفية، وتنافس في الدراما بمسلسلات "الوصفة السحرية" و تنتظر عرض فيلم "اصل الحكاية"، وخرجت من دراما رمضان القادم، بعدما اعتذرت عن مسلسل "الف ليلة وليلة"..


قالت عادل لـ "الموجز" أنها متحمسة لفيلم "عادل مش عادل" مع النجم أحمد الفيشاوي وتقدم من خلال العمل شخصية"غادة" وهي صحفية مشاكسة، تقابل احمد الفيشاوي بالصدفة، في موقف ما وتبدأ الأحداث، في التصاعد بشكل متميز،

وأضافت أن الدور جديد عليها ولم يسبق لها تجسيد هذه الشخصية، مشيرة أنها متحمسة للعمل، لان اصحابها كتير في المهنة دي، ولأن الشخصية تحاول طوال الفيلم لعمل سبق صحفي وترغب في أن تنجح في شغلها، وليس لديها سوي شغلها فهي دائما متحمسة طول الوقت.

واكدت أن العمل مكتوب بشكل جيد، والموضوع به تفاصيل جيدة، وشئ مختلف، وتوجد تفصيلية في اخر الفيلم بعيد عن شخصيتها وتعتبر مفاجأة،

وأضافت أن الفيلم ليس رومانسي لكن تفاصيل علاقتها بأحمد الفيشاوي تجعل الفيلم يظهر بشكل مختلف، وعبرت عن سعادتها بكواليس مسلسل عادل مش عادل مع الفيشاوي مضيفة أنها تحب الفيشاوي بشكل شخصى وتعاونت معه في السابق في فيلم (سكر مُر) والكواليس لذيذة معه وباقي فريق العمل بدرية طلبة ومحمود البزاوي ودينا دمها خفيف جدًا.

ونفت فكرة تعدمها بالاتجاه للأعمال الكوميدية خلال الفترة القادمة مضيفة"انا مش كوميديانة"، وتبحث دائما علي الورق الجيد، ولا تركز على تقديم نوعية معينة من الأعمال وهذا حدث في فيلم (أصل الحكاية) و(عادل مش عادل) والثنائي كوميدي، ولكن الورق والشخصيات نالت علي إعجابها، وتنتظر عرض مسلسل «الوصفة السحرية» والذي يتكون من 45 حلقة ويعرض قريبا، والذي جذبها بشكل قوي.


وقالت شيرى أنها تعتبر شخصية صحفية تحدي بالنسبة لها، واستشارت واحدة من صديقاتها والتى تعمل في نفس المهنة وسألت على اكثر من تفصيلة واستفادت بشكل كبير من نصائحها وطريقة اللبس والحركة وغيرها، متمنية أن ينال العمل علي إعجاب الجمهور.

فيلم "عادل مش عادل" من بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة ،أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربه نوال صاحبة اغنية مخاصماك.

والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسرى، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامى يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

واعلنت اعتذرها عن مسلسل "ألف ليلة وليلة" وذلك بسبب عدم توافق مواعيد التصوير مع مواعيد تصوير مسلسل " الوصفة السحرية" حيث انتهت من تصوير أكثر من 50% من مشاهدها في العمل ولذلك اضطرت للإعتذار عن مسلسل "ألف ليلة وليلة" .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.