الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ارتباك بمعسكر المنتخب المغربي قبل انطلاق أمم أفريقيا 2024

تسود حالة من الارتباك داخل معسكر المنتخب المغربي استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار يناير الجاري وذلك بعد تعثر إقامة المباراة الودية أمام منتخب جامبيا وهي الودية الوحيدة المقررة قبل انطلاق البطولة مما أثار مخاوف الجماهير المغربية حول جدية استعدادات الفريق للبطولة التي تعد عقدة للكرة المغربية المتألقه عالميا حيث فشل أسود الأطلسي في التتويج بالبطولة علي مدار 47 عاما منذ تحقيق اللقب الأول عام 1976.

وقد أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم إلغاء مباراة المنتخب المغربي الودية أمام نظيره الجامبي ضمن استعداداته لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2023.

إلغاء مباراة المغرب وجامبيا

وذكر الاتحاد المغربي في بيان: "تم إلغاء المباراة التي كان من المقرر إجراؤها ضد منتخب جامبيا وسيتم تعويضها بمباراة تدريبية يوم 11 من الشهر الجاري".

وأضاف البيان "سيتوجه المنتخب المغربي يوم الأحد 7 ينايرإلى مدينة سان بيدرو للمشاركة في كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة الممتدة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024".

ويتواجد المنتخب المغربي ضمن المجموعة السادسة رفقة تنزانيا، الكونغو الديمقراطية وزامبيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.