الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:47 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كلوب يوجه رسالة عاجلة لصلاح: ”أتمنى خروجك مبكرا من أمم أفريقيا”

وجه يورجن كلوب المديرالفني لفريق ليفربول رسالة إلي محمد صلاح نجم المنتخب الوطني عبر فيها عن أمنيته في إقصاء صلاح من دورالمجموعات لكأس أمم إفريقيا ليعود لفريقه مبكرا.

ويفتقد ليفربول لخدمات النجم المصري محمد صلاح خلال بطولة كأس أمم افريقيا، كما يغيب واتارو إيندو للمشاركة مع منتخب اليابان بكأس أمم آسيا.

وصرح كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال غدا في كأس الاتحاد الإنجليزي قائلا : "سأكون كاذبا إذا قلت بأنني أتمنى لهم حظ سعيد، سأكون سعيد إذا خرجوا من دور المجموعات". لكنه اكد بأنه كان يمزح قائلا: "لكن لا مشكلة إذا حققوا البطولة مع منتخباتهم طبعًا، بالتوفيق لهم والمهم أن يعودوا بـصحة جيدة".

أضاف: "أتمنى لهما الحظ الجيد وأن يعودا في حالة جيدة، بالطبع أنا واثق من إيجاد طريقة للعب بدونهما ولكن علينا إظهار ذلك".

وتابع : "هل نريد اللعب بدون صلاح؟ لا بالتأكيد، لكننا سنجد طريقة وبالطبع سنواجه أرسنال ويمكننا أن نخسر المباراة في وجود صلاح لكن في الوقت الحالي لدينا فرصة للفوز بها لذا نحن نفكر في كيفية حدوث ذلك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.