الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 08:08 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طارق الدسوقى: كدت أفقد عينى لولا «سمير غانم والمفتي»

طارق الدسوقي
طارق الدسوقي

استضافت الفنانة والإعلامية مادلين طبر خلال أولى حلقاتها بالعام الجديد، الفنان القدير طارق الدسوقي في برنامج «قعدة مع مادلين» على قناة الحدث اليوم.

طارق الدسوقي


وكشف الفنان طارق الدسوقي اسرار تذاع للمرة الاولى منها انه خلال سفره لدولة الامارات لتصوير مسلسل أصيب بفيروس نادر في عينيه وحين وصل القاهرة امتد اليهما الصديد وحين علم الفنان الراحل «سمير غانم» بمرضه اقترح عليه الذهاب معه الى «علي المفتي» طبيب العيون الشهير والذي أنقذه في اخر لحظة قبل ان يفقد بصره تماما.

موقف محرج في فيلم "لا تسالني من أنا"


روى الدسوقي أيضا أكثر المواقف الصادمة التي تعرض لها اثناء عمله بالسينما في فيلم «لا تسألني من انا» حيث كاد ان يتعرض للضرب من قبل المخرج أشرف فهمي نتيجة لتأخره على موعد تصوير اخر مشهد بالفيلم، رغم انه كان معذورا بسبب امتحان اخر فصل دراسي له في المعهد، لكن المطربة الراحلة شادية انقذته "وحاشت عنه الضرب ووقفت بشجاعة امام المخرج".

رفض مسلسل "جعفر العمدة"

وأعلن الدسوقي عن أسباب رفضه العمل في مسلسل «جعفر العمدة» مع الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، حيث ان طارق لا يحب ان يعمل في مسلسل من اجل تسلية الجمهور وتشويقهم فقط، ولكن لابد ان يكون للعمل الفني رسالة يستفيد منها المتفرج وان يخاطب العقول خاصة وأننا في مرحلة فاصلة من حياتنا وتحيط بنا أخطار حقيقية تهدد بتدمير مخزوننا الثقافي والريادي.

قدوته في التمثيل

وردا على سؤال «مادلين» بمن يحتذي من الفنانين السابقين ويعتبره مثاله، فاختار الدسوقي مجموعة من أبرز الفنانين في مراحل مختلفة من العمر مثل: محمود مرسي واحمد زكي، ماجد الكدواني وخالد الصاوي، ومن الجيل الجديد: محمد ممدوح ومحمد فراج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.