الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:23 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إلهام شاهين ترد علي سر رشاقتها

الهام شاهين
الهام شاهين

شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها ومحبيها بصور جديدة لها اثناء احتفالها بعيد ميلادها مع نجوم الفن، وذلك عبر حسابها الخاص في "إنستجرام" وظهرت في الصور برشاقة زائدة، ونحافتها الملحوظة، جعلت الجمهور يتسال عن السر في هذا.

وتصدر التريند وزاد البحث عن اسمها علي جوجل، وأكدت إلهام من خلال التعليق على الصور أن السر وراء نحافتها ورشاقتها يكمن في صديقتها الدكتورة جيهان، التي تصف لها "روشتة" للحفاظ على وزنها.

وعلّقت إلهام على الصور قائلة: "يسألونني عن سر جمالي ورشاقتي... في الحقيقة السر عند صديقتي الغالية جداً جداً الدكتورة جيهان التي تهتم بي وتنصحني دائماً وتعطيني روشتة الجمال وتجعلني أكثر بهجة وتفاؤلاً، شكراً لأجمل دكتورة وصديقة".

وكانت إلهام شاهين قد علّقت على ظهورها خلال الفترة الماضية بنحافة ملحوظة، والتي أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك خلال استضافتها في برنامج "عرب وود"، المذاع عبر قنوات "روتانا"، وقالت مازحةً: "لو كنت أعرف إن النحافة هتقلب السوشيال ميديا كده كنت عافرت فيها من زمان".

وأضافت: "أنا ليا فترات يعني أحياناً بخس وبرجع أتخن وأنا زدت شوية عن وقت ما كنت في موناكو لأني بوّظت الرجيم وبطّلت الأدوية اللي بتسد النفس وبتزوّد الحرق بس المفروض إننا نداوم لأنه فادني كتير وبقيت أخفّ وصحياً أحسن".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.