الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:50 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أشعة جديدة على الكتف تنتظر نجم الأهلى قبل عودة التدريبات

رضا سليم لاعب الاهلى
رضا سليم لاعب الاهلى

يخضع المغربى رضا سليم لاعب النادى الاهلى لأشعة جديدة للوقوف على تطورات تعافيه من الإصابة التي لحقت به حيث يخوض اللاعب حالياً المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلى على استاد التتش.

وتُحدد الأشعة التي سيُجريها رضا سليم قبل عودة الأهلي للتدريبات الجماعية بـ24 ساعة موعد عودة اللاعب للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية حيث اقترب اللاعب من الانتهاء من برنامجه التأهيلي الذي يؤديه حالياً للتعافي من إصابة الكتف.

رضا سليم تعرض لإصابة فى العضلة الأمامية خلال أداء برنامج تأهيلي للتعافي من جراحة الترقوة، فتم منحه راحة عدة أيام قبل البدء فى برنامج تأهيلي للتعافي من إصابة الأمامية وبرنامج آخر للتعافى من إصابة الترقوة.

وتعرض رضا سليم لإصابة في الكتف خلال مباراة صن داونز بالدوري الأفريقي في نوفمبر الماضي أجرى على أثرها جراحة في الترقوة.

ويعود الأهلي للتدريبات 11 يناير الجاري بعد إنتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق مؤخراً بعد المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والسوبر المصري.

 

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.