الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 06:46 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. الرئيس السيسي يحضر قداس عيد الميلاد غدًا

الرئيس السيسي في قداس سابق
الرئيس السيسي في قداس سابق

رجح مصدر مطلع حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا السبت، قداس كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لتقديم التهنئة لـ البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.

ومن المنتظر يحضر الرئيس السيسي لتهنئة جموع المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ومشاركتهم الاحتفال.

ومن المقرر أن يكون في استقبال الرئيس السيسي البابا تواضروس الثاني والآباء الأساقفة المشاركون في صلوات القداس الإلهي.

ولم تكن زيارة الرئيس السيسي لقداس كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة الاولى من نوعها، حيث أقدم الرئيس على حضور تلك المناسبة من عدة سنوات، باستثناء فترة فيروس كورونا، حيث كانت أول زيارة من نوعها في عام 2015، وألقى كلمة هنأ فيها الاخوة الاقباط بالعيد، وأكد على مبادئ الوحدة الوطنية.

وتظل علاقة الرئيس السيسي بالإخوة الاقباط ممتدة منذ تولي رئاسة حكم البلاد، حيث يعمل من اللحظة الاولي على مبادئ الوحدة الوطنية بين أطياف الشعب الواحد، بالإضافة إلى أنه أول رئيس يحضر قداس عيد الميلاد.

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، أقباط مصر في الخارج بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في برقية تهنئة نقلتها السفارات والقنصليات المصرية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم بأخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وأضاف الرئيس السيسي: أغتنم هذه المناسبة الطيبة، كي أعرب عن أمنياتي لكم بدوام التوفيق والنجاح، داعيًا الله تعالى أن يجعله عيدًا سعيدًا مباركًا، وأن يعيده عليكم بالخير والسعادة، وأن ينعم على مصرنا الغالية بدوام التقدم والرقى والازدهار.. وكل عام وأنتم بخير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة