الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:59 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق بث مباشر الزمالك ودريمز.. سامسون يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 27 اعرف الجدول.. موعد صرف معاشات مايو 2024 بزيادة 15% حمام العريس.. رانيا يوسف تستعد لعمل سينمائي جديد الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يتقدم ويحسم الشوط الأول أمام نوتنجهام لصالحه إصابة 3 عمال بحالات اختناق إثر نشوب حريق داخل مصنع شهير بالسادس من أكتوبر بث مباشر الزمالك ودريمز.. حمزة المثلوثي يحرز الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 11 اعرف الفرق بين السمك الطازج والفاسد قبل شم النسيم 2024.. السر في العيون الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل هدف مانشستر سيتي الأول أمام نوتنجهام الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون

عاجل .. الرئيس السيسي يحضر قداس عيد الميلاد غدًا

الرئيس السيسي في قداس سابق
الرئيس السيسي في قداس سابق

رجح مصدر مطلع حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا السبت، قداس كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة؛ لتقديم التهنئة لـ البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.

ومن المنتظر يحضر الرئيس السيسي لتهنئة جموع المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ومشاركتهم الاحتفال.

ومن المقرر أن يكون في استقبال الرئيس السيسي البابا تواضروس الثاني والآباء الأساقفة المشاركون في صلوات القداس الإلهي.

ولم تكن زيارة الرئيس السيسي لقداس كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة الاولى من نوعها، حيث أقدم الرئيس على حضور تلك المناسبة من عدة سنوات، باستثناء فترة فيروس كورونا، حيث كانت أول زيارة من نوعها في عام 2015، وألقى كلمة هنأ فيها الاخوة الاقباط بالعيد، وأكد على مبادئ الوحدة الوطنية.

وتظل علاقة الرئيس السيسي بالإخوة الاقباط ممتدة منذ تولي رئاسة حكم البلاد، حيث يعمل من اللحظة الاولي على مبادئ الوحدة الوطنية بين أطياف الشعب الواحد، بالإضافة إلى أنه أول رئيس يحضر قداس عيد الميلاد.

وهنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، أقباط مصر في الخارج بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي في برقية تهنئة نقلتها السفارات والقنصليات المصرية عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: إنه لمن دواعي سروري أن أبعث إليكم بأخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد.

وأضاف الرئيس السيسي: أغتنم هذه المناسبة الطيبة، كي أعرب عن أمنياتي لكم بدوام التوفيق والنجاح، داعيًا الله تعالى أن يجعله عيدًا سعيدًا مباركًا، وأن يعيده عليكم بالخير والسعادة، وأن ينعم على مصرنا الغالية بدوام التقدم والرقى والازدهار.. وكل عام وأنتم بخير

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة