الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

باسم يوسف كلمة السر.. تفاصيل جديدة فى الأزمة الصحية التى تعرض لها عماد الدين أديب

عماد.وباسم
عماد.وباسم

تصدر اسم الإعلامي عمرو أديب و شقيقه عماد الدين أديب التريند اليوم بعد كشفه تعرض الاخير لشبه أزمة قلبية، خلال مشاركته في أحد المؤتمرات بدولة الإمارات ونقل للمستشفى خلال سبع دقائق بعد توقف النبض للحظات.

أزمة عماد الدين أديب

وأضاف في حلقته خلال برنامج الحكاية من تقديمه، أن عماد أديب نقل إلى المستشفى ولقى اهتمام بالحالة الصحية الخاصة به، موضحًا أن الشريان كان مغلقًا بنسبة مئة في المئة.

باسم يوسف


وذكر أن باسم يوسف أجرى إسعافات أولية لعماد أديب بعد وعكته الأخيرة.

وتابع عمرو أديب: علاقتي بباسم يوسف مش تمام.. ولكن أكن لباسم يوسف كل الاحترام على اللي عمله، وهشيل ده، وهو ليه دين فى رقبتي.. والجدعنة والشهامة لا تقدر بثمن.

تطورات الحالة الصحية لعماد اديب

وأكد الإعلامي معتز عبد الفتاح، تحسن حالة الكاتب عماد الدين أديب قائلًا: «سألت عماد أديب بعد تحسن حالته عن توقعه للأزمة الصحية الذي تعرض لها وقالي إنها مجرد كلمة قيلت في وحي اللحظة»، وكشف متابع: «باسم يوسف كان مع عماد وباسم لكونه طبيب قال له لازم تتنقل للمستشفى فورًا وسيارات الإسعاف كانت موجودة في المكان».

وعن تفاصيل وعكة عماد الدين الصحية، تحدث الإعلامي عبد الفتاح قائلًا: «سألت الطبيب عن حالة عماد أديب وقالي الشريان الأمامي أغلق بنسبة 100% وكأنه مات لمدة وصحي تاني وهناك طبيب قالي صاحبك ده جبل وكان في حالة استسلام شديد للقدر ولما سألت عماد شوفت إيه في الدقيقة اللي توقف فيها القلب قالي كنت في حالة استقبال.. ألم شديد وتحمل شديد وتحامل شديد.. وتواصلت مع أسرة عمرو أديب وزوجته».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.