الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 08:50 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل حوار الرئيس السيسي مع محمد صلاح بمعسكر المنتخب

دار حوار بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ومحمد صلاح نجم المنتخب الوطني خلال تفقده تدريب المنتخب بالعاصمة الإدارية الجديدة

حيث وجه محمد صلاح الشكر للرئيس السيسي علي دعم المنتخب الوطني قائلا: "بنشكر سيادتكم على الدعم حضرتك بتدعمنا والدكتور أشرف صبحي يبلغنا دائما بهذا الدعم.. وبصراحة في تحسن كبير في المنظومة كلها.. ودائما بيساعدونا على كل حاجة.. وخلال البطولة هنبذل كل المجهود.. البطولة الماضية مكناش محظوظين.. علمنا كل اللى علينا".

وأضاف صلاح: "أنا مبسوط من أداء البطولة الماضية وان شاء نعمل حاجة في البطولة دي.. وبنشكر حضرتك على الدعم والمنظومة قبل المشاركة.. وان شاء الله نقدر نعمل حاجة كويسة".

ورد عليه الرئيس السيسي قائلا: "ان شاء الله ترجعوا منصورين وموفقين وعاوز اقولكم على حاجة.. انتوا ليكم تأثير كبير جدا وده موضوع تاني بغض النظر عن المكسب والخسارة.. بقول لكم جميعا.. حجم التزامنا وسلوكنا الطيب يكون لها تأثير على كل اللي بيتفرج علينا جوه مصر وبره مصر.. انتوا بتصدروا صورة جميلة لكل اللى بيتفرج عليها وحافظوا على النقطة دي.. الصورة جميلة وراقية وتعكس صورة مصر وحضارة مصر وده كله في رقابتنا".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy