الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:55 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مكاسب لكل المصريين .. تعرف على مميزات شراء الشهادات البنكية الجديدة

عائد الشهادات - صورة تعبيرية
عائد الشهادات - صورة تعبيرية

أعلن البنك الأهلي المصري وبنك مصر، مساء يوم الخميس الماضي، إصدار شهادات ادخار جديدة لعملاء البنوك تصل نسبة العائد بها إلى 27% وهو ما يُعد العائد الأعلى عبر التاريخ الذي يصدره البنكان لعملائهما، وتستعرض الوطن» أبرز المميزات التي يتمتع بها من يشتري تلك الشهادات بخلاف حصوله على العائد الكبير.

شهادة طلعت حرب من بنك مصر

وأصدر بنك مصر شهادة طلعت حرب، وهي شهادة ادخارية لمدة عام، بعائد 27% يحصل عليه صاحبها بعد نهاية مدة العام، أو من خلال عائد 23.5% يصرف شهرياً.

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري

كما أعلن البنك الأهلي المصري، إصدار الشهادة البلاتينية السنوية، وهي شهادة ادخارية لمدة سنة كاملة، ويمكن أن يحصل صاحبها على العائد 27% في نهاية مدة الشهادة، أو الحصول على العائد 23.5% شهرياً.

مميزات شراء الشهادات البنكية الجديدة

بخلاف العائد الأعلى، ولكن هناك عدة مميزات أعلن عنها البنكان يمكن لأصحاب الشهادة الجديدة الاستفادة بها بعد شراء الشهادات، وهما كالتالي:

- الاقتراض بضمان تلك الشهادات حسب التعليمات السارية.

- إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها المختلفة وذلك بضمان تلك الشهادات.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.