الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 07:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدقيقة 25.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ونوتنجهام.. سيطرة السيتيزنز وإصابة إيدرسون استمرار فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بالعاصمة الإدارية.. فيديو بعد حملات مقاطعة اللحوم والدواجن.. انخفاض في أسعار الأعلاف اليوم الأحد 28 أبريل 2024 بث مباشر الزمالك ودريمز.. أسرار استبعاد إبراهيما نداي من قائمة مباراة دريمز ”الداخلية” تضبط شخص ادعى انتشار التسول بمنطقة الحسين لزيادة متابعيه عبر «فيس بوك» بث مباشر الزمالك ودريمز.. هتافات الجالية المصرية باستاد بابا يارا تشعل حماس لاعبي الزمالك بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. جفارديول يسجل الأول الدولار يتراجع.. أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم بختام التعاملات لأول مرة.. دينا الشربيني تتحدث عن حقيقة ارتباطها بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. جوارديولا يتحدث عن المنافسة مع ليفربول تل أبيب تعترف : إسرائيل تخشى نفاد صبر الجيش المصرى الدوري الإنجليزي الممتاز.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويحسم الديربي لصالحه

«كلمة أخيرة».. سلاف فواخرجي تكشف كواليس طلاقها ومحاولة قتلها

سولاف فواخرجي
سولاف فواخرجي

حلت الممثلة السورية سلاف فواخرجي ضيفة برنامج "كلمة أخيرة"، وتحدثت خلال الحلقة عن العديد من التفاصيل الشخصية والمهنية.

وكشفت فواخرجي الأسباب التي دفعتها وزوجها المخرج والممثل وائل رمضان لاتخاذ قرار الانفصال الذي أعلنا عنه العام الماضي بعد زواج دام 23 عاماً، مؤكدة أن ما حدث بينهما انفصال وليس طلاق.

وأوضحت فواخرجي أنهما منفصلان، لكنهما معاً أغلب الوقت، فلديهما عائلة ونجلان هما حمزة وعلي، وأصدقاء، واصفة وائل بالنسبة لها ليس زوجاً فحسب، بل "أخ وصديق وأب"، معددة مواقفه النبيلة تجاه عائلتها ووالديها.

وفاجأت فواخرجي جمهورها بأنها وزوجها يعيشان مرحلة الحب مجدداً، ويحاولان التقرب من بعضهما البعض، مشيرة إلى أنهما يسكنان معاً في منزل واحد، وهذا الشيء أكده سابقاً رمضان في برنامج تلفزيوني، من أجل تقييم العلاقة ومعرفة ما إذا كانت ستستمر أم سيحدث الطلاق.

وأوضحت فواخرجي أن قرار الانفصال كان قراراً رباعياً مع نجليهما، اعتقاداً منهم بأنها فكرة مفيدة للجميع لفترة معينة ولصالح الجميع، لما مرا به الزوجان خلال الفترة الأخيرة من مرحلة عدم تفاهم، ففكرا في الابتعاد.

وعن تفاصيل محاولة اغتيالها، أشارت فواخرجي إلى تعرضها لمحاولتين اغتيال، الأولى في سوريا، والثانية في السودان أثناء تكريمها في حديقة عامة ضمن مهرجان سينمائي.

وقالت فواخرجي: "أكثر من مرة كان في محاولات لخطف أولادي، وأكثر من مرة كان في محاولة لاغتيالي بسبب اختلاف في الآراء الوطنية ولا أسميها السياسية، فأنا لا دخل لي بالسياسية ولم أنضم إلى حزب سياسي".

وأضافت: "أثناء تكريمي في حديقة عامة ضمن مهرجان سينمائي، وفي آخر لحظة قبل صعودي للتكريم لاحظت حركة غير طبيعية وزيادة عدد رجال الأمن، وعرفت بوجود محاولة لقتلي بواسطة مجموعة من الشباب".

وتابعت: "المفارقة أن الشباب الذين حاولوا اغتيالي سوريون على خلاف معي في الرأي فقط، وأنا فنانة ومواطنة سورية لا حول لي ولا قوة، ورأيي لن يغير أي شيء في تاريخ الأمم، والرجل الذي كشف الموضوع وحماني أيضاً سوري ويخالفني في الرأي، لكنه لم يقبل بأن يتم اغتيالي".

وأكدت فواخرجي على احتفاظها بعلاقات طيبة مع الفنانين السوريين المعارضين قائلة: "لست على خلاف مع أحد حتى مع الاختلاف في الرأي، ولا توجد مشكلة وألتقي بهم دائماً".

وعبرت فواخرجي عن رأيها في الأعمال المعربة، موضحة أنها تلقى رواجاً، لكنها البيئة العربية خصبة بالقصص الاجتماعية وغنية بالكثير من أنواع الدراما، على عكس المسلسلات المدبلجة التي لا تتناول الواقع العربي بكل تفاصيله، كما أنها خالية من الروح.

ورفضت فواخرجي المشاركة في الأعمال المدبلجة، مشيرة إلى أنه عرض عليها دور، لكنها رفضت الفكرة، نظراً لعدم شعورها واحساسها به وعدم قدرتها على تقديمها هذا النوع من الفن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.