الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:32 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي مشوار وسام أبوعلي مع الكرة قبل الانضمام للأهلي

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة ضم المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب فريق سيريس السويدي الذي يصل إلى القاهرة اليوم من أجل إجراء الكشف الطبى قبل توقيع عقود اللعب للقلعة الحمراء.

ويمتلك وسام أبو علي سجلا حافلا حيث بدأ وسام مشواره الكروي مع عالم الساحرة المستديرة في نادي ألبورج الدنماركي الذي لعب في صفوفه سنوات طويله أثناء مرحلة شبابه ولكنه خرج بعد ذلك على سبيل الإعارة إلى فريق فيندسيسيل إف إف.

وخرج بعد ذلك للعب في صفوف فريق سيلكبورج آي إف بعد مجموعة إعارة بين فيندسيسيل إف إف و ألبورج الدنماركي، وعاد وانضم لصفوف فريق فيندسيسيل إف إف مرة أخرى في 21/22، واخير انضم إلى صفوف فريق الحالي سيريوس السويدي.

ولعب اللاعب صاحب الأصول الفلسطينية في صفوف منتخبات الشباب بالدنمارك وتعد القدم اليمنى هي القدم المفضله للاعب ويبلغ طوله 187.

وأكدت صحيفة fotbolldirekt السويدية، أن وسام أبو علي سينتقل للنادي الأهلي فى صفقة قياسية، بعدما منح المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، الضوء الأخضر لمسؤولي النادي الأهلي لحسم الصفقة رسمياً لتدعيم خط الهجوم بالميركاتو الشتوي.

وأوضحت الصحيفة السويدية العالمية أن وسام أبو علي فى طريقه للخروج من سيريس السويدي متوجها للنادي الأهلي، وأن انتقال اللاعب سيكون بصفقة قياسية بالنسبة لسيريس السويدي، بعدما بلغت قيمة الصفقة 22.5 مليون كرونا سويدى، ما يعادل 3 ملايين دولار تقريبا.

وأضافت الصحيفة، أنه يجب أن يذهب ما بين 10 إلى 15 بالمائة من رسوم الانتقال إلى فريق فندسيسيل، الذى انضم إليه المهاجم منذ الصيف الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.