الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:08 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

بطريقة خارجة عن المألوف.. مسنّة أمريكية تحتفل بعيد ميلادها الـ100

جلندين هاملتون
جلندين هاملتون

قررت مسنة أمريكية أن تحتفل بعيد ميلادها الـ100 بطريقة غير مألوفة لا يستطيع أن ينفذها الكثير من الشباب الذين يصغرونها بعشرات السنوات.

فبدلًا من الجلوس حول كعكة عيد الميلاد وتمني الأمنيات، احتفلت جلندين هاملتون بمئوية ميلادها عن طريق ارتداء ملابس القفز المظلي وتنظيم رحلة طائرة في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وتمكّنت جلندين أن تقفز بسلام مع شخص آخر، حسبما أظهر مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام أمريكية.

وفي الفيديو، ظهرت السيدة وهي تنفذ القفز بالمظلات وسط سعادة بالغة منها، في حين كان في انتظارها على الأرض مجموعة من الأشخاص الذين تجمعوا لمشاهدتها.

وأشارت جلندين إلى أن زوجها شاهدها خلال عملية القفز مؤكدة أنها كانت مصرة للاحتفال بهذه الطريقة.

يذكر أنه أثناء القفز ستكون سرعتك حوالي 200 كيلومتر بالساعة وسوف تستغرق وقتًا قصيرًا جدًا حتى تصل إلى سطح الأرض، حيث تلعب عدة عوامل دورًا في ذلك، مثل: الوزن، وبُعد الطائرة عن سطح الأرض، وخلال ذلك ستشعر بمجموعة من الأمور منها القشعريرة وزيادة الثقة بالنفس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة