الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 02:28 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

قبلة مثيرة وحكم قضائى.. محمد رمضان ”نمبر وان” فى الأزمات

محمد رمضان
محمد رمضان

أشعلت صورة انتشرت للفنان محمد رمضان والمنتجة الكويتية إيما شاه وهو يقبلها في إحدى المناسبات، مواقع التواصل الاجتماعى.

وأعاد رمضان نشر الصورة عبر موقع X، وعلق عليها: طلبت تتصور وماقدرش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية.. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا، وتعرض لانتقادات، بسبب تداول الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجرأتها، خاصة وإنها تقبله على وجنته مرتدية فستانا مكشوف الظهر بالكامل، مؤكدين أنها لا تمثل الشعب الكويتي.

عاد رمضان إلى القاهرة لمتابعة القضية التي حكم عليه فيها بالحبس عاماً غيابياً، بتهمة نشر أخبار كاذبة عن أحد البنوك الخاصة في مصر، بعد أكثر من شهرين قضاهما خارج مصر بسبب ارتباطاته الفنية.

وانتشرت اخبار على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بالقبض على رمضان فور نزوله أرض مطار القاهرة، ونفى أحمد الجندي، محامي النجم الشهير، صحة هذه الشائعات، وذكر أنه كان قدم معارضة على الحكم الصادر ضد محمد رمضان قبل عودته إلى القاهرة.

وتحددت جلسة لنظر القضية يوم 21 فبراير المقبل، وأنه نزل إلى المطار بشكل طبيعي، ثم توجه إلى منزله.

يُذكر أن محكمة مستأنف الشيخ زايد، قد أصدرت حكماً بحبس محمد رمضان سنة غيابًيا، في دعوى قضائية رفعها أحد المحامين عليه بتهمة ترويج أخبار كاذبة عبر حساباته الشخصية.

وترجع الواقعة إلى ما قبل أكثر من عامين، حين فاجأ الفنان متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، بأنه تم التحفظ على أمواله.

وقال رمضان في الفيديو إنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد البنوك يخبره فيه أن الدولة تحفظت على أمواله لدى البنك، من دون أن يذكر السبب وراء ما جرى ومدى صحته.

وتم التحفظ على أمواله وهي 6 ملايين جنيه فقط، قيمة التعويض الخاص بورثة الطيار المتوفى، أشرف أبو اليسر، تنفيذاً للحكم القضائي الصادر لصالحهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.