الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 21 يونيو 2024 08:28 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمود البزاوى لـ ”الموجز”: كواليس العمل مع الفيشاوي لذيذة والتمثيل منعنى من الكتابة

البزاوى والفيشاوى
البزاوى والفيشاوى

يشارك الفنان محمود البزاوي، في السينما من خلال فيلم "عادل مش عادل" مع النجم أحمد الفيشاوي، ودينا، وشيري عادل، ومحمد رضوان وغيرهم من الفنانين..

البزاوي وأحمد الفيشاوي

وقال البزاوي لـ"الموجز ": "يوجد بيني وبين الفيشاوي كيميا فنية غير عادية، وهو بالنسبة لي كوميديان من طراز فريد، وسنقدم سويا شيئا سينال إعجاب الجمهور بأكمله".

وقال إنه يقدم من خلال العمل شخصية طالب بكلية الحقوق لم يتخرج منذ عشرات السنين، ويحب القانون جدًا ولكن يطبقه من وجهة نظره، ويصفه الناس بالفاشل ويخاف من الجميع.

وأضاف أن علاقته بالفيشاوي في الحقيقة تشبه علاقتهم في الفيلم، حيث أنها مليئة بالمواقف الكوميدية، ووصفها بعلاقة قط وفار، مضيفا أنه سيبذل كل جهده لتقديم شيء مختلف ولم يقدم من قبل.

وعبر عن سعادته بالتعاون مع الفيشاوي في فيلم "عادل مش عادل" مضيفا انه تعاون معه في أكثر من عمل ومنهم الشيخ جاكسون، ورهبة، ومسلسل بدون ذكر اسماء.

واضاف أن الكواليس مع الفيشاوي لذيذة جداً، مشيرا أنه يحب الجلوس مع الفيشاوي في اللوكيشن بعكس ما يفعله عادتًا، مضيفًا أنه شخص مستفز منشط للدماغ.

وقال إن وظيفه هى التمثيل والاجتهاد، وليس الحكم علي نفسه، أن كان نضح فنيًا أو لا، مشيرا أنه دائما ما يعمل ويجتهد فى كل اعماله ويدخل كواليس أحدث أعماله مثل الأول في حياته، مضيفًا أن الأسباب التي تجذبه للعمل هو الشخصية التى يجسدها وليست لها علاقة بكونها كوميدية أو لا.

واكد أنه توقف عن الكتابة لانه مشغول في التمثيل بالإضافة إلي أن الكتابة صعبة وتحتاج لوقت ومجهود.

فيلم عادل مش عادل

وقال إن أحداث فيلم "عادل مش عادل" تدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي، بدرية طلبة، دينا، محمد رضوان، شيري عادل، محمود البزاوى، ونوال، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، من إخراج أحمد يسري، وسيناريو وحوار حسام كمال وأدهم سعيد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy