الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:42 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

خريجو حقوق «جنوب الوادي» يتقدمون لوظيفة معاون نيابة إدارية .. غدا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حددت هيئة النيابة الإدارية، برئاسة المستشار حافظ عباس، رئيس الهيئة، غدا الاثنين الموافق الثامن من شهر يناير 2024، لسحب وتقديم ملفات التقدم لشغل وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كلية الحقوق بجامعة أسيوط، دفعة 2023، ممن أتموا عملية التسجيل الإلكتروني، وفقاً للضوابط والمواعيد المحددة لكل جامعة والتي سبق الإعلان عنها بمعرفة الأمانة العامة للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

من جانبه أعلن المستشار محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم هيئة النيابة الإدارية، أن عملية سحب وتقديم الملفات لوظيفة معاون نيابة إدارية، تتم بمقر رئاسة الهيئة، بمدينة السادس من أكتوبر، اعتباراً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية والنصف عصراً.

لمعرفة المواعيد المخصصة لكل جامعة:

https://www.facebook.com/100064681867256/posts/756761623156560/?mibextid=cr9u03

لمعرفة ضوابط سحب وتقديم الملفات والمستندات المطلوبة:

https://www.facebook.com/100064681867256/posts/743769491122440/?mibextid=cr9u03

مقر رئاسة هيئة النيابة الإدارية عبر تطبيق خرائط «جوجل»:

https://maps.app.goo.gl/PfCvEbztBHzcfTVV8?g_st=ic

كان المستشار الدكتور محمد أبوضيف باشا، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، قد أعلن أنه تم تحديد مواعيد سحب وتقديم الملفات خلال جدول زمني كالآتي:

- خريجو جامعة جنوب الوادي، تم تحديد يوم الاثنين الموافق 8 من يناير 2024.

- خريجو جامعة الأزهر، فروعي «القاهرة، والمنصورة»، تم تحديد يوم الثلاثاء الموافق 9 من يناير 2024.

- خريجو كلية الشرطة، والجامعات «البريطانية، والألمانية»، والأكاديمية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وجامعتي الأزهر «فرع الإسكندرية»، وفاروس تم تحديد يوم الأربعاء الموافق 10 من يناير 2024.

- خريجو جامعة سوهاج، تم تحديد يوم الأحد الموافق 11 من يناير 2024.

جدير بالذكر أن المستندات المطلوبة هي كالآتي :

1- طلب تعيين باسم المستشار رئيس هيئة النيابة الإدارية، ويتم طباعته مع النسخة النهائية من الوثيقة، من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بتسجيل البيانات والتوقيع عليه بخط اليد.

2- شهادة التخرج المؤقتة موضحا بها مجموع الدرجات، والنسبة المئوية، ولن يقبل الملف بدون إحضارها، فهي تعتبر شرطا أساسيا لقبول الملف.

3- شهادة بتقديرات سنوات الدراسة مثبتا بها مجموع الدرجات الخاصة بكل سنة على حدة، على أن تكون متطابقة في المجموع مع شهادة التخرج المؤقتة، ولن يقبل الملف أيضا بدون إحضار هذه الشهادة، فهي تعتبر شرطا أساسيا لقبول الملف.

4- صحيفة الحالة الجنائية للمتقدم.

5- تقديم ما يثبت الموقف من التجنيد أو صورة شهادة الإعفاء منه بالنسبة للذكور وشهادة تأدية الخدمة العامة للإناث، أو الإعفاء منها.

6- صورة بطاقة الرقم القومي للمتقدم للوظيفة، بشرط أن تكون سارية.

7- صورة بطاقة الرقم القومي للوالد، والوالدة، بشرط أن تكون هي الأخرى سارية.

8- صحيفة الحالة الجنائية لوالد المتقدم للوظيفة،وفي حالة سفره يتم تقديم شهادة تحركات من مصلحة الجوازات، وتعهد بإرفاق صحيفة الحالة الجنائية عقب وصوله للبلاد، وفي حالة الوفاة يتم تقديم شهادة الوفاة.

9- شهادة الميلاد أو مستخرج منها.

10- عدد 8 صور فوتوغرافية حديثة للمتقدم للوظيفة.

11- إحضار صورة فوتوغرافية طولية من الرأس للقدمين للمتقدم للوظيفة، على أن يكون مقاسها «13X 18 سم».

كما حددت الأمانة العامة للمجلس الأعلى لهيئة النيابة الإدارية، عدة شروط في المتقدمين للوظيفة للانضمام إليها فى وظيفة معاون للنيابة الإدارية، من الذكور والإناث، بالإضافة إلى الشروط العامة المنصوص عليها قانونًا، وهى كالآتى:

1 - ألا يقل تقدير المتقدم للوظيفة التراكمي عن «جيد».

2 - ألا يزيد عمر المتقدم للوظيفة على 30 عامًا، فى 24/ 11/ 2023 باعتباره تاريخ آخر يوم للتسجيل الإلكتروني.

3 – أن تتوافر في المتقدم للوظيفة الأهلية، والصلاحية، لشغل هذه الوظيفة القضائية طبقا لما تقدره اللجنة.

4- أن يجتاز المتقدم للوظيفة بنجاح المقابلة الشخصية، وكافة الاختبارات التي تجرى له فى هذا الشأن بمعرفة المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

5- أن يثبت المتقدم للوظيفة لياقته الطبية، وفقا لنتائج التحاليل والفحوص الطبية اللازم إجراؤها لدى شغل الوظيفة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة