الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 04:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. مذبحة جديدة فى الأهلى .. تعرف على الأسماء

استقر مسؤولو النادي الأهلى بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة السويسري مارسيل كولر وخالد بيبو مدير الكرة، وبالترتيب والتعاون مع شركة الكرة بالأهلي ولجنة التخطيط للكرة على رحيل 4 لاعبين من صفوف الفريق الكروي الأول في الميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقا لمصادر داخل النادي فقد تم الاستقرار على رحيل صلاح محسن إلى صفوف مودرن فيوتشر ضمن صفقة الحصول على توقيع عمر كمال عبدالواحد.

كما يرحل عن الأهلي في الميركاتو الجاري على سبيل الإعارة اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو بعد تلقي شركة الكرة بالنادي عددا من العروض المغرية له وخروج اللاعب من حسابات كولر بشكل مستمر.

كما استقر الرأى داخل الأهلى على خروج أيضًا النجم أحمد عبدالقادر على سبيل الإعارة بعدما تلقى النادي عدة عروض لضمه أبرزها من صفوف نادي سموحة ويتجه مجلس الإدارة لقبول العرض في ظل موافقة اللاعب والعلاقة القوية مع المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة.

أما رابع اللاعبين الراحلين في الميركاتو الجاري فهو اللاعب المالي أليو ديانج الذي أبلغ كولر إدارة النادي بعدم حاجته إلى جهوده وسيعمل مسؤولو شركة الكرة بالنادي على تسويق اللاعب خلال فترة مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار.

ويشترط الأهلي الحصول على عرض يلامس الـ 5 ملايين دولار للموافقة على بيع نجم منتخب مالي المتميز.

كما يرحل عدد من اللاعبين على سبيل الإعارة من صفوف الشباب وأبرزهم الثنائي أحمد خالد كباكا ومحمد عبدالله إلى مودرن فيوتشر في صفقة ضم عمر كمال عبدالواحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.