الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 25 يونيو 2024 10:14 مـ 19 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة أخبار منتصف الليل.. استشهاد 3 أشخاص بينهم طفلة برصاص الاحتلال شمال غرب القدس.. مستشفى إسرائيلى: استقبلنا 8 جنود جرحى خلال 24 ساعة.. وزير أوكرانى سابق يكشف ما يخفيه نظام كييف من خسائر فادحة

غزة
غزة

تقدم لكم الموجز خدمة اخبارية متميزة على مدار الساعة واليكم نشرة أخبار منتصف الليل.

1ـ البرلمان العربي يدين البيان الأمريكي بشأن وضع الحرية الدينية في الجزائر

أدان البرلمان العربي ما ورد في البيان الذي أعلنه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، بشأن وضع الحرية الدينية في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، والذي تضمن معلومات غير صحيحة ومغلوطة لا تمت للواقع بصلة.

2ـ وزير الخارجية الأمريكية: الصحفي وائل الدحدوح يواجه مأساة لا يمكن تخيلها

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، مساء اليوم الأحد، فيما يتعلق بالمأساة التي يواجهها الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، الذي فقد نجلا آخر في الحرب الإسرئيلية على غزة.

3ـ خارجية السودان تستنكر محاولات جهات إقليمية لإعادة تسويق القوات المتمردة

استنكرت وزارة الخارجية السودانية ما تقوم به قوات الدعم السريع المتمردة وداعموها داخل وخارج إفريقيا منذ الأيام الماضية من حملة دعائية كاذبة لمحاولة إعادة تسويق قيادة تلك القوات

4ـ اختراق شاشات صالات الوصول والسفر بمطار بيروت وعرض رسالة تطالب بعدم الحرب

تعرضت شاشات عرض رحلات السفر والوصول بمطار رفيق الحريري الدولي بالعاصمة اللبنانية بيروت إلى عملية اختراق أدت لظهور رسالة على شاشات المطار تطالب بعدم جر لبنان إلى حرب مع إسرائيل.

5ـ استشهاد ثلاثة بينهم طفلة برصاص الاحتلال الإسرائيلي شمال غرب القدس

استشهدت، مساء أمس الأحد، طفلة فلسطينية "أربع سنوات"، وشاب وزوجته، إثر إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليهما على حاجز بيت إكسا العسكري، شمال غرب مدينة القدس المحتلة.

6ـ استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي المستمر على غزة

استشهد وأصيب عشرات الفلسطينيين، اليوم الأحد، إثر تواصل قصف طائرات الاحتلال الحربية ومدفعيته، على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

7ـ رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي استمرار الحرب فى غزة طوال العام الحالى

رجح رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي ، هرتسي هاليفي، أن يشهد العام الحالي 2024، تحديات عدة مشيرا إلى إمكانية استمرار القتال في غزة، طوال العام الحالي.

8ـ روسيا اليوم: وزير أوكرانى سابق يكشف ما يخفيه نظام كييف من خسائر فادحة

أكد وزير الداخلية الأوكراني السابق يوري لوتسينكو، أن نشر العدد الحقيقي للخسائر الفادحة للقوات الأوكرانية سيكون بمثابة صدمة للأوكرانيين، مطالبا نظام كييف بالكشف عن الحقيقة.

9ـ ضابط شرطة يطلق النار على طفل 11 عاما في ولاية ميسيسيبى الأمريكية

نشرت إدارة السلامة العامة بولاية مسيسيبي، لقطات من كاميرا، سجلت واقعة إطلاق نار على صبي يبلغ من العمر 11 عاما، على يد ضابط شرطة في ولاية ميسيسيبي الأمريكية

10ـ مستشفى إسرائيلي: استقبلنا 8 جنود جرحى خلال 24 ساعة

أعلن مستشفى سوروكا الإسرائيلي في بئر السبع، اليوم الأحد، استقبال 8 جنود من جيش الاحتلال أصيبوا في معارك غزة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

 

 

 

 

nawy