الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:37 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ساديو ماني عريس أفريقيا قبل كأس الأمم في كوت ديفوار

أتم نجم منتخب السنغال ساديو ماني مهاجم فريق النصر السعودي زواجه من خطيبته عائشة تامبا، فى حفل زفاف فى العاصمة السنغالية داكار مساء أمس الأحد وذلك قبل أيام قليلة من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوارالتي تنطلق 13 يناير الجاري.

حفل الزفاف :

حفل الزفاف حضره الأصدقاء والعائلة وعدد من اللاعبين السابقين وبعض اللاعبين الحاليين فى منتخب السنغال.

ماني ينضم لمعسكر أسود التيرانجا:

عاد نجم النصر السعودي إلى السنغال مؤخرا لينضم إلى زملائه فى منتخب أسود التيرانجا، حيث يبدأ أبطال أفريقيا معسكرهم التدريبي قبل كأس الأمم الأفريقية 2023.

وفى الصور التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي ، شوهدت تامبا وهي ترتدي فستان زفاف ملون وابتسامة كبيرة على وجهها، فيما ارتدى ماني الزي العربي الأبيض التقليدي.

وسينضم ماني بعد ذلك إلى زملائه فى مباراة السنغال الودية قبل كأس الأمم الأفريقية أمام النيجر قبل أن يغادر الفريق إلى ساحل العاج لبدء الدفاع عن لقبه.

مجموعة السنغال بأمم أفريقيا:

أوقعت القرعة منتخب السنغال في المجموعة الثالثة إلى جانب الكاميرون،غينيا وجامبيا، علما بأن منتخب السنغال هو حامل لقب البطولة، عقب فوزه في نهائي النسخة الماضية على مصر بركلات الترجيح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.