الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 07:27 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

رابط تسجيل دخول منصة مدرستي 1445

رابط منصة مدرستي تسجيل دخول..أعلنت وزارة التعليم عام بالمملكة العربية السعودية عن إطلاق وتدشين منصتى مدرستي للتعليم عن بعد والتي تتضمن العديد من الأدوات للتعلم الإلكتروني لدعم عمليات التعليم للطلاب وكافة منسوبيها، والإسهام في تحقيق الأهداف المرجوة للمناهج والمقررات الدراسية.

إلى جانب دعم تحقيق المهارات والمعارف لكي تتماشى مع المتطلبات الرقمية للحاضر والمستقبل لتحقيق مستهدفات الوزارة ضمن رؤية المملكة 2030.

منصة مدرستي

وتعتبر منصة مدرستي من أهم الأدوات التعليمية الرقمية التي يمكن الحصول عليها بالمملكة، فهي تعتبر بوابة لإدارة التعلم الإلكتروني عن طريق بيئة تعليمية تفاعلية مكملة للحصص الدراسية داخل المدرسة، وكذلك خارجها، وتخدم الكادر التعليمي، والطلاب والطالبات بمراحل التعليم العام الابتدائي والمتوسط والثانوي، وكذلك أطفال الروضة “روضتي”.

وقد تم الإعلان عن توفير ما يزيد عن خمسة وأربعون ألف مصدراً تعليمياً متنوعاً عبر منصة مدرستي يراعي الفروق الفردية بين الطلبة، بالإضافة إلى توفير أدوات خاصة بالتخطيط، والتصميم التعليمي، إلى جانب أدوات التقييم مثل الاختبارات وبنوك الأسئلة التي تشتمل على ما يزيد عن مائة ألف سؤال في غالبية المقررات.

ويمكن الحصول على رابط مدرستي الجديد تسجيل الدخول الرسمي من خلال السطور القادمة.

رابط دخول منصة مدرستي الجديدة

توفر منصة مدرستي لكادر الطلاب والكادر التعليمي إمكانية تسجيل الدخول بحساب مايكروسوفت أوفيس التعليمي، وذلك بعد الضغط على أيقونة تسجيل دخول الطلاب والكادر التعليمي من الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي، ثم كتابة الاسم وكلمة المرور لحساب مايكروسوفت أوفيس 365 التعليمي.

وسيتم التحويل إلى منصة مدرستي الجديدة للطلاب والمعلمين والمعلمات، أما عن دخول منصة مدرستي لولي الأمر والإداري، فيتم من خلال ملء بيانات نظام نور المركزي، ومن يريد الحصول على رابط منصة مدرستي الجديدة 1445، يمكنه ذلك من خلال الرابط التالي:

رابط منصة مدرستي من داخل المملكة schools.madrasati.sa.

رابط منصة مدرستي من خارج المملكة external.madrasati.sa.

منصة مدرستي الجديدة 1445

أجرت وزارة التعليم عام تحديثاً على منصة مدرستي يوم السبت بتاريخ 17 من شهر جمادي الآخرة 1445هـ، وقد أدى هذا التحديث إلى إحداث خللاً في النظام، حيث واجه بعض الطلاب مشكلةً في تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي، وذلك بسبب حذف بعض الطلاب من المدرسة.

كما تم الإعلان من جانب وزارة التعليم عن إجراء تحديثاً جديداً لمنصة مدرستي للمعلمين والمعلمات دعماً لجهودهم في تيسير العملية التعليمية بكفاءة وجودة، حيث تم إضافة أيقونة طباعة الدرس أو طباعة التحضير، وكذلك تم إطلاق خدمة إعداد أكثر من درس في الحصة الواحدة على منصة مدرستي للكادر التعليمي التي يمكن الولوج إليها من خلال رابط منصة مدرستي تسجيل دخول الرسمي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.