الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 03:42 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش» ماذا بعد رفع دعم البنزين والكهرباء؟.. كواليس لقاء رئيس الوزراء بمديرة النقد الدولي في السعودية علاقته بفنانة تونسية شهيرة وقصة إدمانه.. أسرار في حياة نور الشريف وسبب طلاقه من بوسي نهاية الفرعون.. مصير محمد صلاح في ليفربول بعد مشادته مع كلوب نص تحقيقات وقرارات النيابة في واقعة مصرع عروسين قبل زفافهما بـ 24 ساعة بقنا

بجودة عالية.. خطوات تحميل شعار منصة مدرستي السعودية بصيغة شفافة PNG

تحميل شعار منصة مدرستي بصيغة شفافة PNG.. تعد منصة مدرستي من أهم المنصات التعليمية في المملكة العربية السعودية، حيث توفر بيئة تعليمية إلكترونية متكاملة للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

وقد قامت وزارة التعليم السعودية بتوفير شعار منصة مدرستي بجودة عالية وبصيغة شفافة PNG، وذلك لتسهيل استخدامه في مختلف الأغراض، ويمثل شعار منصة مدرستي هوية المنصة ورسالتها، حيث يعكس القيم والمبادئ التي تسعى المنصة إلى تحقيقها، كما أنه يعزز الوعي بالمنصة وأهدافها لدى الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور.

خدمات منصة مدرستي

توفر منصة مدرستي التعليمية بالسعودية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور العديد من الخدمات التعليمية والتربوية، بما في ذلك:

- المحتوى التعليمي الرقمي.
- التفاعل مع المعلمين.
- التواصل مع الطلاب الآخرين.
- متابعة التحصيل الدراسي.

ويتميز شعار منصة مدرستي بتصميمه البسيط والمميز، الذي يعبر عن التعليم الرقمي وأهمية التعلم والتعليم.

خطوات تحميل شعار منصة مدرستي عالي الجودة بصيغة شفافة PNG

يمكن تحميل شعار منصة مدرستي عالي الجودة بصيغة شفافة PNG من خلال الخطوات التالية:

- انتقل إلى موقع وزارة التعليم السعودية من هنا.
- اضغط على خيار”البرامج والمبادرات”.
- انقر على “منصة مدرستي”.
- اضغط على “الشعارات”.
- اختر الشعار المطلوب.
- اختار خيار”تحميل”.

استخدامات شعار منصة مدرستي

يمكن استخدام شعار منصة مدرستي في العديد من الأغراض، بما في ذلك:

- استخدامه في التقارير والأوراق البحثية المتعلقة بالعملية التعليمية.
- الاستفادة منه في العروض التقديمية والمستندات التعليمية.
- استخدامه في مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات التعليمية.
- إدخاله في المنتجات والأدوات التعليمية.

لذا حاول اختيار الدقة المناسبة للشعار عند تحميله، حيث يتوفر الشعار بدقة عالية تصل إلى 5000 بكسل، وكذلك قم باختيار الصيغة المناسبة للشعار، حيث يتوفر الشعار بصيغة PNG الشفافة.

تصميم شعار منصة مدرستي

يتميز شعار منصة مدرستي بالبساطة والوضوح، حيث يتكون من كتاب مفتوح ونقاط ثلاثية الشكل، تدل على تنوع المناهج الدراسية وتكاملها، وتقدمها بطريقة تفاعلية.

يعد شعار منصة مدرستي من العناصر المهمة التي تساهم في تعزيز العلامة التجارية للمنصة، حيث يعبر عن هويتها ويلفت الانتباه إليها، ويمكن تحميل الشعار عالي الجودة بصيغة شفافة PNG من خلال موقع وزارة التعليم السعودية، وأخيراً نرجو أن نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات المطلوبة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة