رئيس التحريرياسر بركات
السبت 2 مارس 2024 05:23 صـ 21 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تأجيل «جعفر العمدة 2».. محمد رمضان ينافس في السباق الرمضانى 2024

محمد رمضان
محمد رمضان

احتل اسم الفنان محمد رمضان مؤشرات البحث "تريند"، وذلك عقب تاكيد خبر عدم مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

جعفر العمدة خارج السباق الرمضاني

وأكد رمضان عدم مشاركته في الماراثون الرمضاني المقبل، من خلال حسابه عبر منصة X، حيث رد على سؤال أحد متابعيه عبر حسابه الرسمي على الموقع حول مسلسله الجديد، وتضمن السؤال : ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة، ومن جانبه رد عليه محمد رمضان : لو قصدك مسلسل مفيش، مما يدل علي أنه سيشارك في الموسم ولكن ليس بمسلسل درامى.

محمد رمضان يلحق السباق الرمضاني

وكشف مصدر أن رمضان يدرس المشاركة في الموسم الرمضاني من خلال إعلان لأحد شركات المحمول المعروفة، خاصة أن الحملات الدعائية الخاصة به تحقق نجاحات كبيرة، وان الشركة متمسكة به لتقديم الاعلان الجديد، كما حدث في الأعوام الماضية.

جعفر العمدة الجزء الأول

يذكر أنه عرض لـ محمد رمضان في الموسم الرمضاني الماضي 2023 مسلسل جعفر العمدة، والذي حقق نجاحًا كبير، ورغم إعلان صناع العمل تقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2024، ولكن تم تأجيل العمل، بعد أيام قليلة من الإعلان عنه.

وتدور أحداثه حول شخصية جعفر العمدة، ويُخطف ابنه الرضيع، ليواصل البحث عنه، في إطار من الدراما والتشويق، وشارك بجانب محمد رمضان في بطولة العمل كل من زينة، هالة صدقي، أحمد داش، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد فهيم، منذر رياحنة، وجوري بكر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.

فيلم أسد أسود


من ناحية أخرى بدأ محمد رمضان تصوير أولى مشاهده في فيلم أسد أسود خلال أول أسبوع في شهر يناير، ومن المقرر أن يستمر التصوير لمدة شهر في مصر، ثم يُستكمل باقي التصوير بالخارج.


ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب محمد رمضان عدد من النجوم، منهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، وتأليف وإخراج محمد دياب