الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 أبريل 2024 03:02 مـ 4 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الشتاء على الأبواب .. تعرف على أحوال الطقس خلال الأسبوع الحالي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المقرر أن تبدأ الأجواء الشتوية اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر يناير 2024 والذى يتزامن مع اليوم الثانى لشهر طوبة، حيث تنخفض درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تصل إلى 4 درجات مئوية.

وفي إطار متصل، تحذر خرائط الطقس من نشاط الرياح على أغلب الأنحاء مما يزيد من الشعور ببرودة الطقس لذلك شددت على ضرورة اتخاذ الحذر وضرورة متابعة النشرة الجوية بصورة يومية لمتابعة خريطة الأمطار .

ويصاحب حالة الطقس فرص سقوط الأمطار متفاوتة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري قد تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

كما توقعت هيئة الأرصاد هطول أمطار خفيفة غدّا الثلاثاء على السواحل الشمالية والغربية، وأمطار متوسطة الشدة يومي الأربعاء والخميس، على الوجه البحري وأماكن من القاهرة الكبرى.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه اعتبارا من يوم الأربعاء ١٠ يناير 2024 تشهد حالة الطقس انخفاضا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 3:4 درجة مئوية .

كما تنشط الرياح على أغلب الأنحاء مما يزيد من الشعور ببرودة الطقس خلال يومي الأربعاء 10 يناير، والخميس 11 يناير 2024، أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى قد تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.